رئيس جامعة عمان الاهلية يشارك باجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للرياضة الجامعية

mall2
fbmjo
mall23 يناير 2023آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
رئيس جامعة عمان الاهلية يشارك باجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للرياضة الجامعية

شارك الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية / نائب رئيس الاتحاد العربي للرياضة الجامعية في اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للرياضة الجامعية (الدورة الخامسة) والتي عقدت بتاريخ 27-12-2022 في مدينة العين في الامارات العربية المتحدة على هامش بطولة زايد العربية الثانية لكرة قدم الصالات.

بحيث عرض في هذا الاجتماع تقارير عمل لجان الاتحاد وانشطتها للعام الجامعي 2022 ومناقشة أجندة النشاطات المقترحة لبطولات ودورات الاتحاد لعامي 2023 و2024 ، حيث تم الاتفاق على استضافة الأردن لبطولة الجامعات العربية للتايكواندو خلال العام 2023 في موعد سيتم تحديده لاحقاً بعد التنسيق مع الاتحاد الأردني لرياضة التايكواندو، والموافقة على استضافة دولة فلسطين لبطولة كرة القدم للصالات / طالبات في شهر حزيران 2023، والموافقة على استضافة مصر للدورة الثلاثية في العاب كرة السلة والطائرة وتنس الطاولة للطالبات في شهر تشرين اول 2023، والموافقة على استضافة المغرب لدورة الألعاب الشاطئية الثالثة بشهر أيار 2023 للطلاب والطالبات.

واعطيت الموافقة المبدئية للجامعة الملكية المغربية للرياضة الجامعية على استضافة فعاليات الملتقى الطلابي الثاني للجامعات العربية وذلك في شهر أيار 2023.

وتأتي مشاركة الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية في اجتماعات المكتب التنفيذي تزامناً مع بطولة زايد الثانية لكرة قدم الصالات لبناء علاقات إيجابية رياضية جامعية بين مختلف الطلبة من كافة الدول العربية وتعزيز أواصر التعاون بين طلبة الجامعات الأردنية وزملائهم من كافة الجامعات العربية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.