“ذا فيت آوت” تنفذ تصاميم داخلية متميزة لصالون “ميريام كي” في سيتي ووك

soso khawalda
2022-09-08T10:23:27+02:00
أخبار الشركات
soso khawalda29 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
“ذا فيت آوت” تنفذ تصاميم داخلية متميزة لصالون “ميريام كي” في سيتي ووك

يعتمد المشروع أحدث حلول التصميم الداخلي المبتكرة التي تواكب المتطلبات المتغيرة لقطاع الجمال والصحة في الشرق الأوسط

29 أغسطس 2022
وظفت “ذا فيت آوت”، إحدى الشركات الرائدة في حلول التصاميم الداخلية الشاملة في دولة الإمارات، أحدث حلولها لبناء التصاميم الداخلية لصالون “ميريام كي” الذي سيُفتَتح قريباً في “سيتي ووك”، ومن المتوقع اكتمال جميع أعمال التصميم الداخلي للمشروع بحلول نهاية شهر أغسطس.
وأتمت “ذا فيت آوت” جميع أعمال النجارة الخاصة بالمشروع، والذي يمتد على مساحة 200 متر مربع، وتشمل الخزائن وكسوة الجدران وحجرة المؤن ومكتب الاستقبال، إلى جانب توفير التصاميم المخصصة للمرايا والأدراج وغيرها. واعتمدت الشركة تصاميم معاصرة لصالون “ميريان كي”، تضمنت الدرجات اللونية الفاتحة التي تكتسب شعبيةً واسعةً اليوم، كما استخدم المصممون مادة أكريليكية خاصة متدرجة اللون، إذ أن التدرج يبرز ألوان التصاميم ويضيف العمق إليها.
وقال شريف ناجي، مدير عام شركة “ذا فيت آوت”: “تساعدنا خبرتنا الطويلة في القطاع على مواكبة متطلبات سوق الجمال والصحة وتحديدها بسهولة. وتكتسب التصاميم الداخلية أهميتها من كونها أولى العوامل التي تجذب الانتباه في أي مكان، لذا تسعى “ذا فيت آوت” إلى تطوير التصاميم وعناصر الديكور المبتكرة باستخدام المواد المتينة التي تدوم طويلاً والتي تلاءم احتياجات عملائنا. وانطلاقاً من أجواء “سيتي ووك” النابضة بالحياة، طلب منا العميل تقديم التصاميم الداخلية التي تتواءم مع طبيعة هذه المنطقة، مع إضفاء البهجة والحيوية عليها. لذا عملنا جاهدين لتحقيق رؤية العمل وبناء مساحةٍ جذابة، ونتطلع بشدة إلى افتتاح الصالون.”
علاوةً على ذلك، استخدمت الشركة المواد المصنوعة من الجبس المقوى بالزجاج، أو ما يعرف بالجبس المقوى بالألياف الزجاجية، وهو مزيجٌ من الجبس والألياف الزجاجية المكسرة، وقد يدخل في تركيبه مواد أخرى. وتعتبر هذه المادة عالية المتانة ومقاومة للصدمات وذات ملمس أكثر نعومة بالمقارنة مع غيرها من مواد الجبس التقليدية. إضافةً إلى ذلك، يمكن تركيب هذه المادة بسرعة وسهولة بفضل وزنها الخفيف، مما يخفض تكاليف العمل الكلية.
يشهد قطاع الجمال والصحة في دولة الإمارات ازدهاراً ملحوظاً، وهو من أسرع القطاعات نمواً في العالم، ويُعزى ذلك إلى الإقبال الكبير للعملاء على مزودي الخدمات الذين يضمنون تجارب فريدة ومبتكرة، والتي تساهم التصاميم الداخلية المميزة في تحقيقها. بناءً على ذلك، تحرص “ذا فيت آوت” على توظيف حلولها المتقدمة لتوفير التصاميم المبتكرة التي تتواءم مع متطلبات السوق الإماراتية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.