تويتر يختبر التسوق في حركة التجارة الإلكترونية

soso khawalda
تكنولوجيا
soso khawalda29 يوليو 2021آخر تحديث : منذ شهرين
تويتر يختبر التسوق في حركة التجارة الإلكترونية

مال واعمال – الرياض في 29يوليو 2021- بدأ موقع تويتر يوم الأربعاء في اختبار ميزة تسمح للشركات ببيع البضائع من صفحات ملفاتها الشخصية على منصة المراسلة من شخص إلى كثير.
كانت “وحدة التسوق” التي تم تجربتها من قبل عدد قليل من العلامات التجارية في الولايات المتحدة بمثابة إشارة إلى الانتقال إلى التجارة الإلكترونية التي تأتي كمنافسة محتملة للمنافسين بما في ذلك لوحة الإعلانات عبر الإنترنت Pinterest.
قال رئيس منتج Goldbird ، بروس فالك ، في منشور بالمدونة: “على الرغم من أننا في استكشافات مبكرة جدًا ، إلا أننا متحمسون لإمكانية التسوق على Twitter ونتوق إلى معرفة المزيد أثناء تقدمنا”.
وفقًا لـ Falck ، انخرط موقع Twitter ومقره سان فرانسيسكو لأول مرة في فكرة دمج التسوق في الخدمة لأكثر من خمس سنوات ، لكنه حول اهتمامه إلى ميزات أخرى.
قال فالك: “لقد عدنا ونبذل المزيد من الطاقة لاختبار إمكانات التسوق على تويتر”.
الهدف من Shop Module هو منح مستخدمي Twitter وسيلة للانتقال من التغريد عن المنتجات إلى شرائها ، وفقًا لفالك.
ستحصل الشركات المشاركة في البرنامج التجريبي على مساحة أعلى ملفات تعريف Twitter الخاصة بها حيث يمكنهم عرض المنتجات المتاحة للشراء دون مغادرة التطبيق.
قال فالك: “في الأساس ، ستمنحنا الفرصة لمواصلة التعرف على تجارب التسوق التي يفضلها الناس على تويتر”.
“بدأنا بمجموعة صغيرة من العلامات التجارية في الولايات المتحدة.”
سيتمكن الأشخاص في الولايات المتحدة الذين لديهم إصدارات باللغة الإنجليزية من تطبيق Twitter المصمم خصيصًا لأجهزة Apple المحمولة من رؤية Shop Module ، وفقًا لشركة مقرها سان فرانسيسكو.
وفقًا لشركة الأبحاث eMarketer ، يقود Facebook سوق “التجارة الاجتماعية” سريع النمو والذي من المتوقع أن تبلغ قيمته حوالي 36 مليار دولار في الولايات المتحدة هذا العام

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة