انخفاض اسعار العملات المشفرة مع تعمق عمليات البيع في السوق

soso khawalda
تحت المجهر
soso khawalda21 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
انخفاض اسعار العملات المشفرة مع تعمق عمليات البيع في السوق

مجله ماال واعمال- 21 سبتمبر 2021 -تراجعت أسعار العملات المشفرة يوم الإثنين مع انتشار المخاوف بشأن المخاطر غير المباشرة على الاقتصاد العالمي من مشاكل مجموعة العقارات الصينية Evergrande إلى الأسواق الأوسع.

وهوت عملة البيتكوين بنسبة 7.33 في المائة إلى 43804 دولارات في الساعة 4:29 مساءً بتوقيت الرياض. انخفضت العملة المنافسة لها إيثر ، وهي العملة المرتبطة بشبكة Ethereum blockchain ، بنسبة 8.74 في المائة إلى 3050.45 دولارًا ، وفقًا لبيانات من CoinDesk.

تأتي الخسارة في قيمة العملات المشفرة في وقت ازداد فيه الاهتمام المؤسسي بالفضاء وقام بعض البنوك الاستثمارية بتكثيف توقعاتها للعملات المشفرة في الأشهر المقبلة.

قال جون مارلي ، الرئيس التنفيذي لشركة فوركسسترا لاستشارات الفوركس ومقرها لندن: “يبدو أن مصيرهم مرتبط قليلاً بالأسهم في الوقت الحالي ، وحركة السعر متشابهة بشكل لا يصدق أيضًا”.

سعر الأثير

قال نيكولاوس بانيجيرتزوجلو ، العضو المنتدب لشركة جي بي مورجان ، إن القيمة العادلة للإيثر أقل بكثير من سعرها الحالي.

وفقًا لمجموعة من القياسات بناءً على نشاط الشبكة ، فقد حسبت قيمة العملة الرقمية عند 1500 دولار ، أي أقل بنسبة 55 في المائة من سعر السوق.

أحد الأسباب التي تم الاستشهاد بها هو أن Ethereum لم تعد فريدة من نوعها ، وواجهت منافسة شديدة من سلاسل أخرى مثل Solana و Avalanche.

“نحن ننظر إلى معدل التجزئة وعدد العناوين الفريدة لمحاولة فهم قيمة Ethereum. نحن نكافح من أجل تجاوز 1500 دولار. هناك علامة استفهام هنا. السعر الحالي يعبر عن زيادة أسية في الاستخدام وحركة المرور التي قد لا تتحقق “، قال.

دعوى قضائية

في خضم دعوى قضائية جارية مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ، قال الفريق القانوني لشركة Ripple أنه ليس لديهم خطط للتسوية مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.

إنهم واثقون من أن رئيس SEC Gary Gensler سيكون مقتنعًا بأن متابعة القضية هي اختيار الفائزين والخاسرين في مجال التشفير على أساس الابتكار.

غرد تشارلز جاسبارينو: “أخبر فريق Ripple القانوني Fox Business أنه ليس لديهم أي خطط للتسوية مع SEC بشأن دعوى قضائية على XRP ، واثقين من قدرتهم على إظهار Gary Gensler في متابعة القضية هو اختيار الفائزين والخاسرين في أعمال التشفير على حساب الابتكار”.

الهنود يحتضنون التشفير

يتبنى المواطنون الهنود العملات المشفرة للاستثمار وكسب أموال إضافية بعد الوباء ، وفقًا لتقارير من وسائل الإعلام الإقليمية.

ولكن الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن هذا النمو كان أكبر في المدن الصغيرة ، حيث بلغ الاهتمام بالعملات المشفرة ذروته.

كان الملف التعريفي لهؤلاء المشاركين مثيرًا للاهتمام أيضًا ، لأنهم متعلمون تعليماً عالياً ومنفتحون على تنويع محافظهم الاستثمارية ولا يركزون فقط على البيتكوين.

أبلغت بورصة محلية ، Wazirx ، عن مستويات مذهلة من العملاء الجدد القادمين من هذه المدن الصغيرة ، المصنفة كمدن من المستوى 2 والمستوى 3.

نُقل عن Nischal Shetty ، الرئيس التنفيذي لشركة Wazirx ، قوله في تقارير وسائل الإعلام المحلية: “لقد دفعت مدن المستوى 2 والمستوى 3 ما يقرب من 55 بالمائة من إجمالي اشتراكات المستخدمين في Wazirx في عام 2021 ، وبالتالي تجاوزت مدن المستوى 1 ، والتي أظهرت نموًا في الاشتراك بنسبة 2375 بالمائة”. .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.