الفلل تؤدي إلى ارتفاع أسعار العقارات السكنية في دبي

soso khawalda
عقارات
soso khawalda17 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الفلل تؤدي إلى ارتفاع أسعار العقارات السكنية في دبي

مال واعمال – دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 أغسطس 2021 -تسارعت أسعار العقارات السكنية في دبي في يوليو ، حيث سجلت الفلل أعلى مكاسب في ستة أعوام ، وفقًا لآخر مؤشر أسعار ValuStrat (VPI) الذي نُشر هذا الأسبوع.

وفقًا للتقرير ، شهدت الفلل ، التي تمثل 13 بالمائة من السوق السكني في الإمارات العربية المتحدة ، زيادة بنسبة 3.1 بالمائة في VPI في يوليو ، مقارنة بالشهر السابق.

وأظهر التقرير أن الشقق ارتفعت بنسبة 0.8 في المئة فقط.

بشكل عام ، سجل مؤشر VPI في دبي ، وهو مؤشر قائم على التقييم ، نموًا بنسبة 1.8 في المائة.

هذه الأرقام تضع المتوسط ​​السنوي للقدم المربع للعقار السكني في دبي عند 1012 درهمًا هذا العام ، مقارنة بـ 894 درهمًا في عام 2020.

أثرت عطلة العيد التي استمرت أسبوعًا على المبيعات في يوليو ، حيث انخفض الحجم بنسبة 41.7 في المائة عن شهر يونيو. انخفضت المبيعات الجاهزة بنسبة 50 في المائة ، بينما انخفضت تسجيلات العقود على الخارطة بنسبة 30 في المائة.

وأظهر التقرير أن معظم المبيعات كانت من العقارات المطورة من إعمار بنسبة 20.4 في المائة ، مع شركات التطوير الأخرى الأفضل أداءً هي شوبا ونخيل.

تراقب VPI 13 موقعًا للفيلات و 21 منطقة سكنية في دبي ، وقد شهدت جميعها استقرار أو تحسن قيم رأس المال في يوليو – وهي حركة لم نشهدها منذ ست سنوات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.