“الغرفة التجارية العربية البرازيلية” و”ثِنك بلاستيك برازيل” تستضيفان اجتماعات افتراضية لاستعراض المنتجات البلاستيكية المعاد تصنيعها

soso khawalda
تحت المجهر
soso khawalda16 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
“الغرفة التجارية العربية البرازيلية” و”ثِنك بلاستيك برازيل” تستضيفان اجتماعات افتراضية لاستعراض المنتجات البلاستيكية المعاد تصنيعها

مال واعمال 16 أغسطس 2021- تستعد شركات تصنيع المنتجات البلاستيكية المعاد تصنيعها والعاملة في البرازيل لعرض أحدث منتجات البناء المستدام والمنتجات المنزلية الأساسية أمام كبرى الشركات العربية، وذلك ضمن سلسلة من اجتماعات الأعمال الافتراضية الموجهة للشركات، والتي من المقرر تنظيمها من قبل “ثِنك بلاستيك برازيل” (Think Plastic Brazil)، وهي مبادرة عالمية أطلقها المعهد الوطني للبلاستيك؛ و”وكالة ترويج التجارة والاستثمار البرازيلية” (Apex Brasil) بالتعاون مع “الغرفة التجارية العربية البرازيلية” في الفترة بين 20 سبتمبر إلى 7 أكتوبر 2021. وتشمل قائمة المنتجات المعروضة أيضاً تجهيزات الحمامات، واللوازم المكتبية، ومنتجات التنظيف، والألعاب، والكراسي، ورؤوس الدش، والأنابيب، والحنفيات، ومستلزمات المائدة وغيرها الكثير.
ومن المقرر أن يستضيف الحدث المرتقب ما لا يقل عن 15 شركة برازيلية لاستعراض أحدث منتجاتها المعدة من البلاستيك المعاد تصنيعه، بما في ذلك تجهيزات الحمامات، ومنتجات التنظيف، ومنتجات تغليف الأدوية، والألعاب، والكراسي، والكابلات، وبكرات الطلاء وغيرها. ويمكن لتجار التجزئة والموزعين العرب التسجيل لحضور الاجتماعات الافتراضية، وذلك قبل تاريخ 16 سبتمبر المقبل.
وقال أوسمار شحفة، رئيس “الغرفة التجارية العربية البرازيلية”: “نفخر بتعاوننا مع “ثِنك بلاستيك برازيل” لاستضافة سلسلة اجتماعات الأعمال الافتراضية على مستوى الشركات. وتعمل فرقنا على التحضير لهذه الاجتماعات منذ العام الماضي، من أجل طرح المزيد من المنتجات الصديقة للبيئة في الأسواق العربية. ونهدف من خلال هذه المبادرة إلى تعزيز الوعي بمختلف تطبيقات البلاستيك القابل لإعادة الاستخدام مع الاستمرار بتعزيز العلاقات التجارية بين البرازيل والعالم العربي. ونتطلع لإنجاح هذه الفعالية المرتقبة، وخلق المزيد من الفرص التجارية الواعدة في المستقبل.”
ويجدر الذكر بأنّ عدداً متنامياً من الشركات والمجتمعات تدعم حالياً استخدام وتصنيع البلاستيك القابل لإعادة التصنيع في جميع أنحاء العالم. وفي الفترة من يناير إلى مايو 2021، قادت “ثِنك بلاستيك برازيل” مبادرة مكنت الشركات الأعضاء من التوسع إلى 57 سوقاً جديدة وتطوير 17 منتجاً جديداً، مما أدى إلى رفع عوائد صادراتها إلى 136.5 مليون دولار، أي بزيادة قدرها 20% بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي. ويعكس ذلك أيضاً زيادة في حجم الإنتاج لنسبة 4%، أي ما يعادل 54900 طن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.