الضمان توفّر خدمتي إلغاء تعليق تأمين الشيخوخة وتمكين اقتصادي (1) إلكترونياً

info8 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
الضمان توفّر خدمتي إلغاء تعليق تأمين الشيخوخة وتمكين اقتصادي (1) إلكترونياً
لتمكين المستفيدين من تلبية احتياجاتهم في شهر رمضان المبارك وعيد الفطـر: الضمان الاجتماعي يرفع بدل التعطـل إلى (70%) بدلاً من (50%)

مال واعمال – الاردن في 8 مارس 2021 – أوضحت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي عن توفيرها خدمتي إلغاء تعليق تأمين الشيخوخة وتمكين اقتصادي (1) المتعلق بتخفيض اشتراكات تأمين الشيخوخة إلكترونياً من خلال موقعها.
وبيّنت المؤسسة أنه أصبح متاحاً لضابط ارتباط المنشأة الدخول لحساب المنشأة على موقع المؤسسة الإلكتروني www.ssc.gov.jo وإلغاء تأمين تعليق الشيخوخة أو الغاء تمكين اقتصادي (1) عن كل أو بعض العاملين لدى المنشأة دون الحاجة لمراجعة المؤسسة نهائياً.

ودعت المؤسسة ضباط ارتباط المنشآت إلى الاستفادة من الخدمات الإلكترونية المتوفّرة على موقعها دون الحاجة لمراجعتها، مضيفةً أنه بأي وقت وعلى مدار الساعة وكافة أيام الأسبوع بإمكانهم التواصل لأي استفسار على رقم مركز الاتصال الموحد (117117) أو من خلال مركز الاتصال الوطني على الرقم (065008080).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.