مجلة مال واعمال

الرفاعي يحل ضيفاً عند الشوابكة

-

مجله مال واعمال – خاص

أقام العين محمد سالم الشوابكة حفل استقبال على شرف دولة رئيس الوزراء الاسبق سمير زيد الرفاعي، في دارة العين محمد سالم الشوابكة في منطقة جرينة في محافظة مادبا، بحضور نخبة من ابناء الوطن وابناء عشيرة الشوابكة.
جدد رئيس اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية، دولة العين سمير الرفاعي، تأكيده على ان لجنة الاصلاح تقوم على ركائز اساسية تتمثل في بلورة مخرجات مجلس الأمة، وكذلك السعي الى ترجمة رؤى جلالة الملك حفظه الله ورعاه في تفعيل العمل الحزبي المنظم والذي يعد اولى خطوات الاصلاح.
مشددا على أن العمل الحزبي الوسيلة التي من خلالها يتم تطوير منهج الحياة السياسية في الاردن، منوها الى التنمية السياسية الشاملة تعد بمثابة بداية الطريق لذلك.
من جانبه رحب العين محمد سالم الشوابكة بالرفاعي والضيوف واكد على ضرورة عقد مثل هذه لقاءات والتي تهدف الى تعزيز الحوار البناء بين ابناء الوطن لما فيه مصلحته ومصلحة ابناءه.
واعرب الشوابكة عن سعادته وابناء عشيرة الشوابكة خاصة وابناء مادبا على وجه العموم لهذا اللقاء وهذه الزيارة من خلال استضافة شخصية وطنية ذات رمزية خاصة تربط بعائلة الرفاعي ذات الارث السياسي الواسع والتي كان لها دور في مواجهة التحديات التي مرت بها الاردن.

وقال سررنا في محافظة مادبا التي تعد مثال لـ صورة سياسية مصغرة عن الاردن باستضافة شخصية وطنية مميزة دولة سمير الرفاعي، متطرقا الى الدور الكبير الذي قامت به اسرة الرفاعي في مواجهة التحديات التي عصفت بالمملكة.
كما وتطرق الحضور والرفاعي الى الحديث في مواضيع عدة تمس الشارع الاردني ومصلحة ابناء الوطن وابناء مادبا على وجه الخصوص، مثمنين دور دولة الرفاعي في ترجمة رؤى جلالة الملك من خلال لجنة الاصلاح، خاصة وهو يمتلك الحس الوطني اللازم لذلك.