البيتكوين يصل الى 40 ألف دولار

soso khawalda
تحت المجهر
soso khawalda31 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 6 أشهر
البيتكوين يصل الى 40 ألف دولار

مال واعمال – الامارات في 31 يوليو 2021 -ارتفع تداول البيتكوين حيث ارتفع بنسبة 0.03 في المائة إلى 39670.54 دولارًا في الساعة 4:02 مساءً بتوقيت الرياض. ارتفع إيثر ، ثاني أكثر العملات المشفرة تداولا في العالم ، بنسبة 0.44 في المائة ليصل إلى 2291.72.05 دولارًا ، وفقًا لبيانات من CoinDesk.
فيما يلي آخر الأخبار من عالم العملات المشفرة:
كان مشترو Bitcoin مربحين ، حيث تختبر العملة المشفرة مستوى المقاومة 40.000 دولار. تحسنت المعنويات بشكل كبير خلال الأسبوع الماضي ، على الرغم من أن بعض المحللين يعتقدون أن الوقت قد حان للتوقف قبل الارتفاع مرة أخرى.
في تقرير CoinDesk ، قال Justin Chuh ، أحد كبار المتداولين في Wave Financial ، “اخترقت Bitcoin بسهولة 35000 دولار ، لكنني أعتقد أنه من المحتمل أن تواجه صعوبة أكبر في تجاوز 40.000 دولار هذه المرة.”
وأضاف التقرير أن المواقف يمكن أن تتحول بسهولة من الاتجاه الصعودي إلى الهبوطي حيث أن عملة البيتكوين لا تزال في مرحلة توطيد مع مقاومة قوية.
وفي الوقت نفسه ، في ورقة بحثية نُشرت يوم الأربعاء ، وصف Bank of America العملات الرقمية للبنك المركزي بأنها نظام دفع أكثر كفاءة من النقد. قال ثاني أكبر بنك في الولايات المتحدة من حيث إجمالي الأصول ، إن عملات البنوك المركزية الرقمية يمكن أن تحل محل النقد بالكامل في المستقبل البعيد.
وجد تقرير صدر في مايو من قبل منصة Bison Trails للبنية التحتية blockchain أن حوالي 80 بالمائة من البنوك المركزية كانت تستكشف العملات الرقمية ، مع تقرير CoinDesk أن 40 بالمائة كانوا بالفعل يختبرون برامج إثبات المفهوم.
أغلقت شركة Fabric Ventures التي تتخذ من لندن مقراً لها صندوقاً بقيمة 130 مليون دولار للاستثمار في شركات blockchain في مراحلها الأولى. قال CoinDesk إن أحد داعميه هو صندوق الاستثمار الأوروبي ، الذي قدم 30 مليون دولار ، وهي المرة الأولى التي تستثمر فيها شركة تابعة للمفوضية الأوروبية في صندوق يركز على الأصول الرقمية.
تلقى تطبيق Robinhood لتداول الأسهم والعملات المشفرة تقييمًا بقيمة 32 مليار دولار من خلال طرحه العام الأولي ومن المقرر طرحه لأول مرة في بورصة ناسداك يوم الخميس.
في بيان صحفي يوم الأربعاء ، قامت Robinhood بتسعير عرضها بسعر 38 دولارًا لكل سهم عادي من الفئة أ. السعر عند الطرف الأدنى من النطاق السعري للسهم 38 إلى 42 دولارًا الذي استهدفته الشركة ، وخططت لبيع 5.5 مليون سهم مستهدفة زيادة قدرها 1.89 مليار دولار.
تحاول الشركة إعادة تشكيل صورتها وقالت إنها تعمل على ميزة جديدة من شأنها أن تساعد في حماية المستخدمين من تقلب أسعار العملات المشفرة ، بينما تقوم بتعيين خريج سابق في Google لتحسين التصميم العام للمنتج ، وفقًا لـ CoinDesk.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.