مجلة مال واعمال

الأستاذ/ محمد الشرنوبي يصل الاردن

-

تم وصول يوم أمس الثلاثاء الموافق 24 مايو لعام 2022 محامي الهجرة الأمريكية المعروف لدى الجاليات العربية الأستاذ/ محمد الشرنوبي الى المملكة الأردنية الهاشمية و ذلك تلبية للدعوات المتكررة من قبل متابعيه على السوشال ميديا و قناة اليوتيوب حيث أنه شهير ببرنامجه الأسبوعي للرد على أسئلة متابعيه في بث مباشر على الهواء و ظهوره المتكرر على قناة يوتبوب لشرح أخر مستجدات قوانين الهجرة الأمريكية.

سيلتقي محامي الهجرة الأمريكية الأستاذ/ محمدالشرنوبي اليوم الأربعاء الموافق 25 مايو 2022 والذي يصادف عيد الإستقلال الأردني 76 بعدد كبير من عملائه الحاليين لمتابعة معاملاتهم و نخبه من المستثمرين الأرنيين لمناقشة فرصة حصولهم على الإقامة فى الولايات المتحدة بغرض الإستثمار وغيرها كالدراسة و معاملات لم الشمل حيث أن الولايات المتحدة الأمريكية تبحث عن المتفوقين و تشجع الإستثمار كما ذكر خلال مقابلاته حديثا.

كما أن محامي الهجرة الأمريكية الأستاذ/ محمد الشرنوبي شرح على قناته عن برنامج زيارته القصيرة الى الشرق الأوسط والتي تشمل مصر و الأردن و الإمارات العربية المتحدة خلال شهر مايو 2022.

عبر محامي الهجرة الأمريكية الأستاذ/ محمد الشرنوبي بعد وصوله عبر منصات التواصل الإجتماعي عن شكره قائلا” شكرا على حفاوة و كرم إستقبال أهل الأردن ، أدام الله المحبة و الثقة” و أضاف “نحتفل معا بعيد الاستقلال” !

الشرنوبي للمحاماة و الإستشارات القانونية و مقرها الولايات المتحدة الأمريكية ( ميتشجن، كاليفورنيا، هيوستن) عدة فروع بالشرق الأوسط كما توفر خدمة الإستشارات عن بعد سواء هاتفيا أو تطبيق زووم أو فيس تايم من أي مكان بالعالم.