مجلة مال واعمال

افضل برنامج كاشف ارقام

-

افضل برنامج كاشف ارقام

الكثير من الأشخاص حول العالم يتساءلون عن افضل برنامج كاشف ارقام وذلك للتخلص من الأرقام الغريبة المزعجة التي تتصل بالأشخاص وتسبب لهم الكثير من المشاكل فيرغبون في معرفة من المتصل.

ما هي تطبيقات كاشف الارقام

يوجد الكثير من المتطفلين والأشخاص الغير مرغوب بهم يقومون بالاتصال بأشخاص لا يعرفونهم وذلك رغبة في مضايقتهم فيبحث هؤلاء الأشخاص عن افضل برنامج كاشف ارقام، وموقع المواطن سوف يقوم بتقديم أفضل برنامج كاشف لهذه الأرقام المزعجة والتخلص منها بأسهل الطرق.

يجب أن لا يقلق الأشخاص حول الأرقام المزعجة التي تتصل بهم وذلك لأن طريقة التخلص منهم أصبحت سهلة.

تقوم البرامج الحديثة الخاصة بتتبع ومعرفة رقم المتصل من القيام بدور رجل الشرطة في حجب ومنع الأرقام المزعجة من الاتصال مرة أخرى وكذلك إظهار الاسم الحقيقي لصاحبها.

يتم إضافة الرقم إلى قائمة كبيرة من الأرقام الأخرى التي قام الأشخاص بالإبلاغ عنها وذلك لحظر هذا الرقم بشكل نهائي أو إيقافه.

يوجد الكثير من التطبيقات التي يمكنها كشف اسم المستخدم بسهولة وبدقة للغاية وتقوم بتجميع الكثير من المعلومات والبيانات الخاصة بالمتصل.

تطبيق ترو كولر

يعد تطبيق ترو كولر افضل برنامج كاشف ارقام حيث أنه يقوم بكشف الأرقام المزعجة والاسم الحقيقي للمتصل بطريقة سهلة للغاية ويكون ذلك من خلال ما يلي.

معلومات عن تطبيق Truecaller للاندرويد

هناك الكثير من المعلومات التي يجب للشخص معرفتها عن تطبيق ترو كولر وذلك بالنسبة للاندرويد ومن هذه المعلومات ما يلي.

معلومات عن تطبيق Truecaller للايفون

كما يوجد بعض المعلومات عن تطبيق ترو كولر وذلك بالنسبة للايفون وهذه المعلومات مهمة للغاية ويجب التعرف عليها ومن هذه المعلومات ما يلي.

مميزات تطبيق كاشف الارقام Truecaller

هناك بعض المميزات التي تتواجد في برنامج ترو كولر والتي تجعله مميز للغاية والخيار الأفضل لكثير من الأشخاص حول العالم ومن هذه المميزات ما يلي.

حفظ سجلات المكالمات

من أفضل الخدمات التي يقوم برنامج ترو كولر في تقديمها هي خاصية حفظ سجلات المكالمات وذلك للعودة إلى هذه المكالمات وقت الحاجة إليها من خلال بعض الخطوات وهي.

عيوب تطبيق كشف اسم المتصل Truecaller

يعتبر برنامج ترو كولر مثله مثل الكثير من البرامج الأخرى التي يوجد بها بعض المميزات ولكن كذلك يوجد بها بعض العيوب ومن هذه العيوب ما يلي.