أجهزة تنقية الهواء PuriCare من إل جي توفر الراحة من خلال نشر الهواء النقي في المنزل وأثناء التنقل

soso khawalda
تحت المجهر
soso khawalda18 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
أجهزة تنقية الهواء PuriCare من إل جي توفر الراحة من خلال نشر الهواء النقي في المنزل وأثناء التنقل

كافحوا حساسية الصيف مع أجهزة تنقية الهواء PURICARE من إل جي

مال واعمال – دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 أغسطس 2021 – يبحث سكان دول مجلس التعاون الخليجي بشكل متزايد عن حلول لتخفيف الحساسية الصيفية الناتجة عن ملوثات الهواء الطلق. وما قد لا يعرفونه هو أن الهواء الداخلي ملوث أكثر بمرتين إلى خمس مرات من الهواء الخارجي وفقاً لتقرير صادر عن وكالة البيئة الأمريكية.

ونظراً لأن الناس يقضون وقتاً طويلاً في الداخل خلال فترة الصيف، فإن جودة الهواء أمر بالغ الأهمية للصحة العامة والرفاهية، حيث تؤثر جزيئات الغبار والملوثات الضارة والمنظفات الكيميائية ووبر الحيوانات الأليفة على جودة الهواء الذي يتنفسه الإنسان وهي من العوامل الرئيسية المساهمة في التسبب بالأمراض المنقولة بالهواء. وإدراكاً منها لحاجة الأفراد إلى الهواء النقي أينما ذهبوا، توفر إل جي إلكترونيكس (إل جي) مجموعة مبتكرة من أجهزة تنقية الهواء التي تضم: PuriCare 360 وPuriCare Commercial Air PuriCare وPuriCare Wearable لتلبية احتياجات الحياة في المنزل وأثناء التنقل. وتدمج هذه الابتكارات الذكية طرق الترشيح الشاملة لضمان أفضل جودة وأنقى هواء في أي مكان وزمان.

LG PuriCare 360° – الهواء النظيف والراحة في المنزل

تشمل مجموعة PuriCare 360° طراز البرج الفردي الذي يمكن أن يغطي مساحة 58 متر مربعً، وطراز البرج المزدوج الذي يغطي مساحة 91 متر مربع. ويستفيد المستخدمون مع هذين الطرازين من نظام الترشيح المكون من 6 خطوات والذي يعمل على التخلص من أنواع مختلفة من الغبار والغاز. وتأتي أجهزة تنقية الهواء من “إل جي” مزودة بتقنية Clean Booster التي ترتفع وتدور لإيصال الهواء النقي إلى بُعد 7.5 متر. وسيكون أداء إزالة الغبار مع Clean Booster أسرع بنسبة تصل إلى 74%.

توفر معظم أجهزة تنقية الهواء ترشيح الجزيئات حتى حجم PM10 وPM 2.5، بينما توفر تقنية “إل جي” الترشيح حتى PM1.0 لإزالة الجسيمات فائقة الدقة والغازات الضارة والروائح. ولإبقاء المستخدمين على اطلاع دائم، تعمل أجهزة تنقية الهواء من LG PuriCare على تبسيط العملية باستخدام المؤشر الذكي. ويكتشف هذا المؤشر جودة الهواء الحالية ومستوى الروائح، ويُعلم المستخدم في الوقت الفعلي عبر اللون والرقم. ويمكن للمستخدمين حتى التحقق من مستوى الأنواع المعينة من الغبار الملوث.

LG PuriCare Commercial Air Purifier – تم تطويره للمساحات الكبيرة

بدأت الشركات مع البدء التدريجي لاستقرار الوضع الطبيعي الجديد بالترحيب بالموظفين في مكاتبها. ولتسهيل هذه الخطوة الانتقالية، تبحث العديد من الشركات اليوم عن حلول لإعادة الثقة بالمساحات المادية. ويُعدّ جهاز PuriCare Commercial Air PuriCare مثالي لضمان توفير الهواء النقي والنظيف، ويستطيع تغطية المساحات الداخلية التي تصل حتى 158 متر مربع ومسافة تصل حتى 12 متر. وتجعله مروحتيه القويتين مثالياً لبيئات أماكن العمل والصالات والمدارس والمطاعم.

يُسهّل المرشح الأمامي عملية الاستبدال والتنظيف دون الحاجة إلى تحريك جهاز تنقية الهواء. إضافةً إلى ذلك، يعمل تطبيق LG ThinQ على تسهيل ضبط المزايا الرئيسية للحصول على هواء أنظف وأكثر نقاءً في المساحات الكبيرة. ويستخدم جهاز التنقية تقنية التنظيف السريع والصامت لتوفير أقوى أداء خلال وقت قصير ويوفر بيئة أكثر هدوءاً أيضاً. وتعمل ميزة الوضع التلقائي على ضبط المناولة وفقاً لكثافة جزيئات الغبار الدقيقة ومستوى الرائحة في الغرفة. ويوضح المؤشر الذكي مستويات جودة الهواء في الوقت الفعلي أثناء تشغيل الجهاز.

LG PuriCare Wearable Air Purifier – لتنفس أكثر راحة وصحة

يعتبر جهاز PuriCare Wearable مثالياً للارتداء اليومي ويوفر الوصول إلى الهواء النظيف أينما ذهب من يرتديه. ويُلائم القناع الوجه ويغلق بشكل مثالي لتقليل تسرب الهواء حول الأنف والذقن. ويجعله تصميم السيليكون الطبي والمريح عملياً ومريح للاستخدام طوال اليوم.

تعمل مرشحات HEPA على إزالة ما يصل إلى 99% من الجسيمات الضارة ومسببات الحساسية الشائعة وتمنعها من الدخول إلى الجهاز. ويكتشف مستشعر التنفس في جهاز PuriCare القابل للارتداء دورة وحجم أنفاس مرتديه، بينما تقوم المراوح المزدوجة بضبط سرعتها وفقاً لأحد الإعدادات الثلاثة.

يحتوي جهاز PuriCare Wearable Air PuriCare على بطارية مدمجة بقدرة كبيرة تدوم حتى 8 ساعات، ويأتي مزوداً بكابل USB C للشحن بسهولة، والذي يتيح إعادة الشحن الكامل في غضون ساعتين فقط للاستخدام المتكرر. ويضم مكونات رئيسية هي المرشحات والغطاء الداخلي وواقي الوجه وأشرطة الأذن وموسعات الأحزمة التي يسهل إزالتها واستبدالها، مما يزيد من راحة الاستخدام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.