فوكس سوفت نت تستعرض حلولها للذكاء الاصطناعي لتوفير إمكانات التحليل والأتمتة والتعرّف الصوتي خلال جيتكس 2019

2 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
فوكس سوفت نت تستعرض حلولها للذكاء الاصطناعي لتوفير إمكانات التحليل والأتمتة والتعرّف الصوتي خلال جيتكس 2019
Ali Hyder - Focus Softnet

أتمتة العمليات لتحقيق الكفاءة والأوامر الصوتية وإعادة تخصيص تكاليف الموارد المؤسسية أبرز دوافع تبنّي حلول الذكاء الاصطناعي التي تعرضها الشركة خلال المعرض الأبرز لتقنية الاتصالات والمعلومات في المنطقة

Ali Hyder Group CEO Focus Softnet 2 - مجلة مال واعمال
Ali Hyder – Focus Softnet

أعلنت فوكس سوفت نت، المزود الرائد لتطوير البرمجيات والتطبيقات المؤسسية، عن مشاركتها في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2019، والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي بين 6 – 10 أكتوبر 2019. تخطط الشركة لإطلاق حلولها الجديدة من البرمجيات المؤسسية المتكاملة للذكاء الاصطناعي، إلى جانب استعراض مجموعتها الكاملة من المنتجات السحابية – بما فيها منتجها الأبرز Focus 9 الذي يعمل بخوادم برونغهورن الغنية بالمزايا واستخدام حوسبة الذاكرة لإجراء التعاملات بسرعة فائقة.

يمثل تبني منصات الذكاء الاصطناعي أحد أبرز مجالات التركيز في منطقة الخليج العربية، والتي تتطلع إلى الانتقال من الاقتصاد النفطي إلى الاقتصاد الذكي الذي يقوم على إمكانات الكفاءة والأتمتة لتحقيق الأرباح المرتفعة. ويعد ذلك واحداً من الأسباب التي تدعو فوكس سوفت نت إلى تسليط الضوء على أحدث ابتكارات الذكاء الاصطناعي خلال جيتكس 2019.

في هذا الصدد قال علي حيدر، الرئيس التنفيذي لمجموعة فوكس سوفت نت: “نشهد اهتماماً واسع النطاق من قبل القطاع العام والمؤسسات الخاصة في دول الخليج العربية بتخفيض الاستثمار في الموارد البشرية وتحويل الاستثمار إلى أتمتة العمليات. ولهذا السبب، عملنا على إقامة حلولنا للذكاء الاصطناعي إلى جانب حلولنا للبرمجيات المؤسسية بما فيها حزم برمجيات تخطيط الموارد البشرية وإدارة علاقات العملاء. يمكن لعملاء فوكس سوفت نت ممن يستخدمون حلول Focus 9 السحابية لتخطيط الموارد المؤسسية الانتقال إلى بيئة عالية الكفاءة تقوم على إمكانات الذكاء الاصطناعي، للاستفادة من العائد السريع على الاستثمار. أما الشركات الجديدة الراغبة بأتمتة عمليات الأعمال، فيمكنها الاستفادة من كل من الذكاء الاصطناعي وتخطيط الموارد المؤسسية بفضل مجموعتنا المتكاملة.”

وضمن خططها للمشاركة في جيتكس 2019، تستعرض فوكس سوفت نت حلولها المتميزة لتخطيط الموارد المؤسسية، Focus 9 إلى جانب الحلول الأخرى مثل Focus 8 ومجموعتها المتكاملة من الحلول السحابية من “سنترال هب” التي تتضمن حزم البرمجيات لإدارة علاقات العملاء وإدارة الموارد البشرية وحلول القطاعات السوقية المختلفة. تتضمن حلول سنتر السحابية كلاً من “سنترا لإدارة علاقات العملاء” و “سنترا لإدارة الموارد البشرية” و “سنترا لنظم إدارة العقارات” و “سنترا للتعليم” و “أنظمة إدارة المرافق بمساعدة الحاسوب” و “سنترا أوتو” و”سنترا للمشاريع”. كما تستعرض سنترا هب التطبيقات الخاصة بالقطاعات المختلفة ومنها تطبيقات للقطاع العقاري والسيارات وإدارة المشاريع والتعليم والتجزئة والخدمات المهنية وإدارة البريد السريع وغيرها.

وعلى الرغم من أن فوكس سوفت نت اشتهرت بحلولها لتخطيط الموارد المؤسسية، تستعد الشركة حالياً لتقديم عروض تقوم على الذكاء الاصطناعي في مجالات أخرى، بحيث يمكن توفيرها كمنصة متكاملة تعمل على تمكين الذكاء الاصطناعي على التطبيقات الأخرى – بما فيها التطبيقات الأخرى لتخطيط الموارد المؤسسية وإدارة علاقات العملاء. تخطط الشركة كذلك لإطلاق منصتها السحابية المتكاملة للذكاء الاصطناعي، والتي ستكون بمثابة وصلة لأهم مزودي حلول تخطيط الموارد المؤسسية وإدارة علاقات العملاء، مما يمكنهم من التواصل مع شريحة سوقية أوسع وتوفير حلولهم للمؤسسات بشكل يدعم مبادراتها للنمو.

تشارك فوكس سوفت نت في المعرض من خلال الجناح H8 – C20 في القاعة 8، ويمكن للزوار لقاء كبار المسؤولين التنفيذيين والخبراء في الشركة لفهم المجموعة الكاملة من الحلول والخدمات إلى جانب حالات الاستخدام الناجحة في مختلف القطاعات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.