انضمام مسؤول سابق ببرنامج الجنسية الدومينيكية عن طريق الاستثمار لمكتب منطقة البحر الكاريبي بشركة إيه إيه إيه أسوشيتس – دبي

تحت المجهر
14 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
انضمام مسؤول سابق ببرنامج الجنسية الدومينيكية عن طريق الاستثمار لمكتب منطقة البحر الكاريبي بشركة إيه إيه إيه أسوشيتس – دبي

unnamed - مجلة مال واعمال

عملت المواطنة الدومينيكية السيدة/ جلوريا أو ديكوساي بمنصب “فاحص” في برنامج الجنسية الدومينيكية عن طريق الاستثمار
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 ديسمبر 2020، أعلنت اليوم شركة إيه إيه إيه أسوشيتس “AAA Associates” – دبي، وهي شركة استشارية رائدة في مجال الهجرة، عن تعيين مدير إقليمي جديد، وهي السيدة/ جلوريا أو ديكوساي، مسؤولة سابقة ببرنامج الجنسية الدومينيكية عن طريق الاستثمار في كومنولث دومينيكا، ويساهم تعيين السيدة/ جلوريا في تعزيز وجود فرق منطقة البحر الكاريبي بشركة إيه إيه إيه أسوشيتس المتمركز في مدينة روسو، عاصمة دومينيكا.
يأتي تعيين السيدة/ جلوريا أو ديكوساي في وقت تتزايد فيه طلبات الحصول على الجنسية الثانية زيادة متضاعفة أثناء جائحة كوفيد – 19. فقد شَعرَ الناسُ بالحاجة الملحة للانتقال والسفر إلى الدول الآمنة والتي تتوفر بها الرعاية الصحية والابتعاد عن هذه الأخطار. وتعتبر دولة دومينيكا إحدى هذه الدول بمنطقة البحر الكاريبي.
سيقدم مكتب منطقة البحر الكاريبي بشركة إيه إيه إيه أسوشيتس خدماته للوكلاء الفرعيين في منطقة الشرق الأوسط، وسيوسع نطاق عمل شركة إيه إيه إيه أسوشيتس في 11 سوق استراتيجي حول العالم.
تتمتع جلوريا أو ديكوساي، المدير الإقليمي لمكتب الجنسية الدومينيكية بشركة إيه إيه إيه أسوشيتس، بخبرة 30 عامًا في عمليات الحصول على الجنسية الدومينيكية عن طريق الاستثمار والامتثال والخدمات المصرفية للأفراد وخدمة العملاء والشؤون الإدارية وإدارة الموارد البشرية والمبيعات. وبالعمل في مقر شركة إيه إيه إيه أسوشيتس بدولة دومينيكا، القريبة لمكاتب برنامج الجنسية الدومينيكية عن طريق الاستثمار، ستشرف جلوريا على العمليات اليومية وتسرع وتيرة معالجة طلبات الحصول على الجنسية.
صرح السيد/ عمران فاروق، المدير التنفيذي لشركة إيه إيه إيه أسوشيتس قائلًا “لقد ادرك العالم أجمع أهمية وضرورة الحصول على جنسية بديلة أو أن يحمل الانسان جنسيتين بعد انتشار الجائحة الحالية حتى يتمكن من الانتقال إلى المناطق الآمنة، فقد أصبنا بالدهشة عندما رأينا مواطني الدول الأكثر تقدمًا مثل الولايات المتحدة الأمريكية يشترون جوازات سفر ثانية حتى يتمكنوا من الانتقال لتأمين أنفسهم وأفراد عائلاتهم عند الحاجة. إن تعيين جلوريا هو انعكاس لاتجاه جديد في مجال الحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار، وانا واثق جدًا من أن تعيين المدير الإقليمي الجديد سيقود ويحفز الفريق المحلي على تقديم خدماتنا إلى مقدمي طلبات الحصول على الجنسية بأفضل طريقة ممكنة، وتعزيز خدماتنا وتطبيق أفضل الممارسات”
وأضاف قائلًا “سيخدم التعيين الجديد نقطة الاتصال الرئيسية بين جمهورية الدومينيكان ودولة الإمارات العربية المتحدة. بالإضافة إلى ذلك وبسبب قرب شركة إيه إيه إيه أسوشيتس من مكاتب برنامج الجنسية الدومينيكية عن طريق الاستثمار، أصبح من الممكن الحصول على أخر المستجدات بشأن برنامج الجنسية الدومينيكية عن طريق الاستثمار وطلبات الحصول على الجنسية. وساعد إجراء العمليات السلسة بمكتب منطقة البحر الكاريبي بشركة إيه إيه إيه أسوشيتس على تقليل وقت معالجة طلبات الحصول على الجنسية بدرجة كبيرة، مما يؤدي إلى حصول عملائنا على الجنسية في الوقت المحدد وأحيانًا قبل الوقت المحدد.
في عام 2018، أنشأت شركة إيه إيه إيه أسوشيتس أول مكتب في كومنولث دومينيكا وسانت كيتس ونيفيس وذلك لتلبية الطلبات المتزايدة للحصول على الجنسية الكاريبية.
تعمل برامج الجنسية والإقامة عن طريق الاستثمار التي تعرضها دول البحر الكاريبي ودول الاتحاد الأوربي، مثل دومينيكا وأنتيغوا وبربودا وسانت كيتس ونيفيس وسانت لوسيا وجرينادا والجبل الأسود والبرتغال وتركيا، على جذب اهتمام الآلاف من المستثمرين من البلدان المتضررة من الوباء.
تقدم جمهورية الدومينيكان، المعروفة عمومًا باسم جزيرة البحر الكاريبي الطبيعية ، حزمة واحدة من حزم الحصول على الجنسية الاقتصادية عن طريق الاستثمار، تبدأ بتكلفة من 100,000 دولار أمريكي من خلال برنامج التبرع الحكومي، أو الاستثمار بقيمة 200,000 دولار أمريكي في العقارات والتي تمنح المستثمر إمكانية الحصول على جنسية دومينيكا غير القابل للإلغاء، حيث يُسمح للمستثمر- بمجرد الحصول على الجنسية- بالسفر بدون تأشيرة إلى أكثر من 130 دولة، بما في ذلك دول منطقة شنغن.
يعتبر فرع شركة إيه إيه إيه أسوشيتس بإمارة دبي، والذي يضم أكبر إدارة لمعالجة طلبات الهجرة في منطقة الشرق الأوسط، مركزًا شاملًا لتقديم الحلول لهجرة الأعمال والشركات وتوفير احتياجات الحصول على الجنسية الثانية، حيث تستقبل فروع شركة إيه إيه إيه أسوشيتس بدولة الإمارات العربية المتحدة عدد كبير جدًا من طلبات الهجرة المقدمة من مكان واحد، مقارنة بأي شركة استشارية أخرى في مجال الهجرة بمنطقة الشرق الأوسط، مما يوضح ويعرض قدرات وفعالية شركة إيه إيه إيه أسوشيتس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.