انستجرام ستحذر المستخدمين قبل تعطيل حساباتهم

تكنولوجيا
21 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
انستجرام ستحذر المستخدمين قبل تعطيل حساباتهم

35 7 NEW 11 - مجلة مال واعمال

كشفت منصة مشاركة الصور “انستجرام” عن سياسة جديدة تتيح للمستخدمين معرفة ما إذا كانت حساباتهم ستتعرض للحظر بسبب انتهاك معايير المجتمع الخاصة بالمنصة.
وبحسب موقع GSM الهندي، فتنص السياسة الجديدة على أنه سيتم تحذير المستخدمين عندما تكون حساباتهم ضمن دائرة خطر الحظر، كما ستوفر المنصة للمستخدمين الفرضة للاعتراض على قرارها مما يعيد الأمان لحسابات المستخدمين من الحظر.
وأوضحت المنصة أن هناك مجموعة من الفئات التي تندرج تحتها بعض الصور أو الفيديوهات والتي ستعرض بدورها المستخدمين للحظر مثل العنف، التعري، التنمر، خطابات الكراهية، بيع المخدرات والإرهاب، فيما تنتظر إنستجرام تحقيق نسبة معينة من المحتوى الذى يعرض الحساب للحظر قبل حظره بشكل فعلى.
وكانت إنستجرام قد قامت مؤخرا بحظر الكثير من الصور والفيديوهات من حسابات بعض المشاهير كالفنانين نظراً لأنها تعتبر تعري، لكن الآن يمكنهم الاعتراض على قرار الحظر قبل حذف ذلك المحتوى المخالف، كما أطلقت إنستجرام مؤخرا ميزات مكافحة التنمر التي تدعمها بالذكاء الاصطناعي، ومع تحديث اليوم ، تهدف الشركة إلى الحفاظ على نظامها الأساسي “مكان آمن وداعم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.