مشاركة قوية لشركة القاقا للمصاعد في معرض مصاعد الشرق الاوسط بدبي

آخر تحديث : الخميس 26 مايو 2016 - 9:57 صباحًا
مشاركة قوية لشركة القاقا للمصاعد في معرض مصاعد الشرق الاوسط بدبي
المهندس خالد القاقا الرئيس التنفيذي لمجموعة القاقا

أكد المهندس خالد القاقا الرئيس التنفيذي مجموعة القاقا في الشرق الاوسط خلال لقائه بمال وأعمال أثناء مشاركة الشركة في فعاليات معرض مصاعد الشرق الاوسط الذي انطلقت فعالياته في 23/5/2016 في إمارة دبي والذي يعد من اهم المعارض في الشرق الأوسط على اهمية هذا القطاع في دعم وتعزيز مكانة القطاع العقاري في دولة الامارات العربية المتحدة من خلال تقدم اجود الخدمات المتعلقة بالمصاعد واتباع المواصفات والمعايير الدولية في جميع مكوناته لتحقيق امن وسلامة مستخدميها، داعماً ذلك وجود شركات متخصصة بصناعات المصاعد تحتل منتجاتها مكانة مرموقة في الاسواق العالمية.

 جناح شركة القاقا للمصاعد في معرص مصاعد الشرق الاوسط
جناح شركة القاقا للمصاعد في معرص مصاعد الشرق الاوسط

كما اكد المهندس خالد القاقا على اهمية المعرض بالنسبة لشركة القاقا للتواصل مع المهتمين والزائرين لتعريفهم بالخدمات التي تقدمها الشركة، اضافة الى امر يعتبر في غاية الاهمية بالنسبة للشركة وذلك  للإطلاع على أحدث ما توصل اليه العلم في مجال صناعة المصاعد والتكنولوجيا المتعلقة بها وخصوصا انها شهدت تطور كبيراً خلال السنوات الاخيرة، وتبادل الافكار والمعلومات الفنية بين كافة العاملين في هذا المجال الحيوي من زوار ومهتمين وعاملين من جميع انحاء العالم من ذوي الاختصاص مما يجعل العاملين لدى الشركة يمتلكون القوة في الاداء والنوعية في الخدمات.

وأعرب المهندس خالد القاقا عن سعادته بمشاركة شركة القاقا في المعرض الذي يعتبر من اقوى المعارض المتخصصة على مستوى العالم، مما يدفع بالشركة والعاملين لديها المضي قدما لتحقيق المزيد من النجاحات التي تعزز المكانة الكبيرة والسمعة المميزة التي تتمتع بها الشركة  كصرح اقتصادي اماراتي يساهم في عملية البناء والتقدم.

وأشار المهندس خالد القاقا الى المكانة المميزة التي وصل اليها قطاع صناعة المصاعد في العالم، والذي تتبوأ الامارات مكانة مرموقة فيه على المستوى العالمي كمركز لتواجد اشهر واكبر الشركات العالمية مشيرا الى المستوى الرفيع الذي وصلت اليه دولة الامارات في استخدام المصاعد ذات الجودة العالية على المستوى الإقليمي.

هذا وقد قدم المهندس خالد القاقا والفريق المشارك معه في جناح الشركة في معرض مصاعد الشرق الاوسط في نسختة الثانية الذي حمل الهوية الاماراتية بامتياز شرحا وافياً  لزائري ورواد المعرض عن الميزة النوعية التي تتمتع بها المصاعد التي تمتلك الشركة وكالاتها في دولة الامارات والشرق الاوسط والتي جعلتها تتبوأ هذه المكانة المتقدمة أمام منافسيها في مجال تركيب وصيانة المصاعد الكهربائية والسلالم المتحرك.

واعلنت الشركة خلال مشاركتها الثانية على التواي في المعرض عن حصولها على وكالة مصاعد تيتان البريطانية في الامارات والشرق الاوسط والتي تعتبر من اكبر الشركات العالمية المصنعة للمصاعد غي العالم.

وشهد جناح شركة القاقا للمصاعد في المعرض اقبالا كبيرا من قبل المهتمين والزوار الذين اعربوا عن اعجابهم بجناح الشركة والخدمات التي تقدمها لعملائها.

2016-05-26 2016-05-26
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fbmadmin fbm