UWallet توقّع اتفاقية تعاون مع الشركة الأردنية المتحدة للاستثمار (مجموعة الحوراني)

soso khawalda
تعليم
soso khawalda19 مايو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
UWallet توقّع اتفاقية تعاون مع الشركة الأردنية المتحدة للاستثمار (مجموعة الحوراني)

مال واعمال – الاردن في 19 مايو 2021 -في خطوة تهدف إلى توسيع قاعدة عملائها وتقديم حلول دفع مبتكرة ذات قيمة مضافة عالية لهم، أعلنت UWallet – المحفظة الإلكترونية الرائدة في تقديم الخدمات المالية – عن توقيعها اتفاقية تعاون مع الشركة الأردنية المتحدة للاستثمار .
ووقع الاتفاقية رئيس مجلس إدارة UWallet والرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة، ورئيس مجلس إدارة الشركة الأردنية المتحدة للاستثمار الدكتور ماهر أحمد الحوراني، بحضور عدد من كبار الموظفين من الجانبين.
وبموجب الاتفاقية، سيتم فتح حسابات محافظ إلكترونية اللموظفين العاملين في المشاريع التعليمية والصناعية والسياحية التابعة للشركة الأردنية المتحدة للاستثمار، وتسجيلهم بخدمة UWallet تزويدهم بكافة الوسائل التي من شأنها تسهيل إجراءات عملياتهم المالية بسهولة ويسر.
وعقب توقيع الاتفاقية، علق رئيس مجلس إدارة UWallet زياد شطارة قائلاً: “يسعدنا اليوم إعلان هذا التعاون المميّز مع الشركة الأردنية المتحدة للاستثمار التي تضم إحدى عشرة شركة عاملة في قطاعات مختلفة حيث ستدعم هذه الاتفاقية جهودنا في تقديم حلول دفع مبتكرة، مما يسهم في وصولنا إلى اقتصاد غير نقدي من جهة ويرفع من نسب الشمول المالي في المملكة”.
وأكّد شطارة، أن UWallet قد أصبحت اليوم في صدارة الشركات التي توفر أفضل الخدمات المالية الرقمية التي تغطي مجالات متنوعة، وتمنح عملائها وسيلة آمنة وسهلة للدفع الإلكتروني باستخدام الهواتف النقالة لتنفيذ عملياتهم المالية في أي وقت ومن أي مكان.
من جانبه، أشاد رئيس مجلس إدارة الشركة الأردنية المتحدة للاستثمار الدكتور ماهر أحمد الحوراني، بالجهود التي تبذلها المحفظة الإلكترونية الرائدة UWallet في تقديم حلول الدفع المبتكرة في السوق الأردني مما يدعم جهود الدولة في الانتقال سريعاً إلى اقتصاد رقمي، مشيراً إلى أن الاتفاقية ستسهم بلا شك في تمكين الموظفين من إجراء وإتمام معاملاتهم المالية بيسر وسهولة وبأقصى درجات الحماية مما يوفّر الوقت والجهد عليهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.