HarmonyOS 2.0 beta.. اخر ابتكارات شركة هواوي

info
تكنولوجياقطاعات اقتصادية
info5 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
HarmonyOS 2.0 beta.. اخر ابتكارات شركة هواوي

5 4  - مجلة مال واعمال

أعلنت شركة هواوي رسميا أنها ستستضيف مؤتمر HarmonyOS 2.0 Beta Developer في 16 كانون الأول/ ديسمبر الجاري لبدء الاختبار التجريبي لنظام التشغيل الجديد على الهواتف الذكية.

وفي أيلول/ سبتمبر الماضي، عندما قدمت هواوي رسميا نظام التشغيل HarmonyOS 2.0، وعدت بأن تصبح النسخة التجريبية للأجهزة المحمولة متاحة للمطورين في شهر ديسمبر.

وسيحضر الحدث القادم خبراء تقنيون ومطورو HarmonyOS ، وسيتمكن الشركاء والمطورون المشاركون من التواصل وجها لوجه، كما يتوقع أن تكشف الشركة في الحدث المنتظر عن مميزات إصدار نظام التشغيل للهواتف الذكية، كما ستنشر جدولا زمنيا للإصدارات التجريبية من HarmonyOS 2.0 لمختلف طرازات الهواتف الذكية.

أما بالنسبة لما إذا كانت هواوي ستطلق رسميا الإصدار التجريبي من HarmonyOS 2.0 في يوم الحدث، فلا يزال الأمر غير واضح، لكن من المفترض، في نفس اليوم، أن يبدأ الاختبار التجريبي على سلسلة هواتف Huawei Mate 40 الذكية، بحسب ما أشار تقرير لموقع جيزموتشاينا التقني.

وفي نهاية شهر أكتوبر من هذا العام، أعلن الدكتور وانج تشنغلو، رئيس قسم برمجيات الأجهزة الاستهلاكية في هواوي، أن طريقة العمل بـHarmonyOS 2.0 تسير على ما يرام، لذلك سيبدأ الإصدار التجريبي من الهاتف الذكي كما هو مخطط له في ديسمبر من هذا العام.

وستستقبل هواتف هواوي وهونور الذكية HarmonyOS 2.0 على معالجات كيرين بإصدارات مختلفة، كما ستكون الأجهزة التي تعمل بنظام EMUI 11 هي الأولى التي تتلقى نظام التشغيل الجديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.