85 ألف مشترك فعال من خلال تقنية الجيل الثالث لـ «اورانج خلوي»

admin
تكنولوجيا
admin29 يناير 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
85 ألف مشترك فعال من خلال تقنية الجيل الثالث لـ «اورانج خلوي»

index13  - مجلة مال واعمالقال المدير التنفيذي للمالية في مجموعة الاتصالات الاردنية رسلان ديرانية ان الشركة تمكنت من المحافظة على نفس معدل النمو في الايرادات في الربع الاخير من العام الماضي، بالمقارنة مع التسعة اشهر الاولى من العام الماضي، حيث بلغت نسبة نمو ايرادات الشركة في نهاية شهر ايلول الماضي 3%.

وبالنسبة لقاعدة مشتركي المجموعة، اشار ديرانية الى انها تجاوزت حاجز الـ 3.5 مشترك حتى نهاية العام 2011، مقارنة مع 3.47 مليون مشترك في نهاية شهر ايلول الماضي. وتراوح عدد مشتركي الانترنت من خلال تقنية الجيل الثالث ما بين 80-85 الف مشترك فعال لدى “اورنج خلوي” في نهاية كانون اول الماضي.

يشار الى ان ايرادات “الاتصالات الاردنية” بلغت 310.6 مليون دينار حتى نهاية شهر ايلول الماضي، مقارنة مع 299.2 مليون دينار خلال نفس الفترة من العام 2010، اي بنمو نسبته 3.8%، وبلغت الارباح الصافية للمجموعة خلال الفترة 65.5 مليون دينار، في حين بلغت الارباح التشغيلية في نهاية الربع الثالث من العام الماضي 121.8 مليون دينار.

وبحسب الارقام الصادرة عن هيئة تنظيم قطاع الاتصالات فقد بلغ عدد مشتركي شركة اورنج خلوي احدى شركات مجموعة الاتصالات الارنية نحو 2.62 مليون مشترك حتى نهاية ايلول الماضي، منهم اكثر من 2.357 مليون مشترك دفع مسبق، وما يزيد عن 267 الف مشترك من خلال الدفع اللاحق، واستحوذت الشركة على ما نسبته 35.1% من مشتركي الخلوي في السوق المحلية. اما عدد مشتركي “اورنج ثابت” فقد بلغ 424.470 مشترك لنفس الفترة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.