7.2 مليون دينارأرباح البنك الإسلامي للربع الأول

admin24 أبريل 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
7.2 مليون دينارأرباح البنك الإسلامي للربع الأول

 الاسلامي1  - مجلة مال واعمالبلغت ارباح البنك الإسلامي الأردني خلال الربع الأول من العام الحالي بعد الضريبة 7.2 مليون دينار وبنسبة نمو بلغت حوالي 10% عن ذات الفترة من العام الماضي .

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك الإسلامي الأردني موسى شحادة ان البنك مستمر في تحقيق إستراتيجيته بمحافظته على نسب النمو في جميع أعماله وسعيه لتقديم أفضل الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية اذ حقق ارتفاعاً لمعظم المؤشرات المالية للربع الأول من العام الحالي.

واضاف ان موجودات البنك مضافاً إليها الحسابات المدارة ( حسابات الاستثمار المخصص وسندات المقارضة وحسابات الاستثمار بالوكالة) بلغت حوالي 22ر3 مليار دينار مقابل 15ر3 مليار دينار في نهاية عام 2011 مما يؤكد استمرار تقدم البنك ونمو أعماله ليعزز موقعه في القطاع المصرفي الأردني .

وبين شحادة ان التسهيلات الممنوحة للعملاء(دون التسهيلات والحسابات المدارة) خلال الربع الأول من العام الحالي بلغت حوالي85ر1مليار دينار مقابل 55ر1 مليار دينار في نهاية عام 2011 بنسبة نمو 19بالمئة .

وبلغت ودائع العملاء في نهاية الربع الأول من العام الحالي حوالي 92ر2مليار دينار مقابل86ر2مليار دينار، في حين بلغت حقوق الملكية حوالي 214 مليون دينار مقابل 207مليون دينار لذات فترة المقارنة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.