41 فرعا من أسواق الاستهلاكية المدنية تفتح أبوابها أمام المواطنين

تحت المجهر
29 مارس 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
41 فرعا من أسواق الاستهلاكية المدنية تفتح أبوابها أمام المواطنين

1585402169508 - مجلة مال واعمال

أعلنت المؤسسة الاستهلاكية المدنية، عن فتح 41 فرعا من أسواقها لاستقبال المواطنين الراغبين بالشراء وتلبية احتياجاتهم حتى إشعار آخر.
وقال مدير عام المؤسسة سلمان القضاة  إن ادارة المؤسسة قررت فتح 41 سوقا من أسواقها البالغة 67، لافتا إلى أن حركة البيع اليوم في حدودها الطبيعية، وأن المواطنين ملتزمون بالتعليمات الصادرة عنها للمحافظة على السلامة العامة.
وأكد توفر مخزون كبير من السلع الغذائية يكفي لمدة ستة أشهر، داعيا المواطنين إلى عدم التخزين وأخذ احتياجاتهم حتى لا تتعرض للتلف في صلاحيتها.
وبين القضاة أن الأسواق المفتوحة، هي الكورة، المشارع، الشونة الشمالية، النعيمة، الشجرة، برقش، كفر اسد، الخالدية، الرويشد، الزعتري، بلعما، منشية بني حسن، أم القطين، كفرنجة السخنة، الظليل، قصر الحلابات، معدي، الشونة الجنوبية، الصبيحي، عيرا ويرقا، السرو، ذيبان، الكرك، غور الصافي، صرفا، القصر، غور المزرعة، مؤاب، ذات راس، مؤتة، عين البيضاء، بصيرا، الطيبة الجنوبية، المريغة، الأشعري، قرى النعيمات، وادي موسى، القويرة، العقبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.