4 مشاريع لـ «بلووم العقارية» تضيف 2000 وحدة سكنية وفيلا

عقارات
31 يناير 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
4 مشاريع لـ «بلووم العقارية» تضيف 2000 وحدة سكنية وفيلا

12

أكد سامح مهتدي الرئيس التنفيذي لشركة بلووم القابضة، أن الشركة ستطلق أربعة مشاريع جديدة العام الجاري تضيف أكثر من ألفي وحدة سكنية وفيلا للسوق العقاري في دبي وأبوظبي والشارقة.

وأوضح في مؤتمر صحفي أمس في أبوظبي أن أكبر هذه المشاريع مشروع «بلووم تاورز» للإسكان المتوسط في دبي مؤكداً على أن المشروع يتكون من 3 أبراج في جميرا فيليج سيركل ويوفر قرابة 1030 وحدة ومن المقرر الإعلان عنه في معرض سيتي سكيب أبوظبي خلال شهر أبريل المقبل.

ونوه إلى أن الشركة ستطلق مشروعين في أبوظبي أولهما المرحلة الخامسة من «فاية» ضمن مشروع حدائق بلووم بأبوظبي، إضافة إلى مشروع «بلووم بارك» بالقرب من منطقة منتزه خليفة ويتألف من 3 مبانٍ سكنية توفر نحو 400 شقة سكنية، بينما يقع المشروع الرابع في إمارة الشارقة ولايزال في طور المفاوضات مع الجهات الرسمية ومن المقرر أن يتضمن بناء 800 وحدة وفيلا.

وأوضح سامح مهتدي أن الشركة لاتواجه أية مشكلات في تمويل مشاريعها الجديدة أو المشاريع تحت التنفيذ حالياً مشيراً إلى أن الشركة ستمول 30 % من مشاريعها ذاتياً و70 % من بنوك متعددة في إمارات الدولة.

وذكر أن الشركة ستنتهي من أعمال بناء مشروعي «بارك فيو» و«سوهو سكوير» متعدد الاستخدامات في جزيرة السعديات بالقرب من جامعة نيويورك أبوظبي خلال الربع الأول من عام 2018. وشدد على أن الشركة تتوقع نمواً في حجم أعمالها بنسبة ٪10 على الأقل خلال العام الجاري.

إيرادات

وأوضح سامح مهتدي أن حجم مبيعات بلووم القابضة من الوحدات العقارية قفز خلال العام الماضي بواقع أربعة أضعاف، فيما ارتفع حجم إيراداتها ثلاثة أضعاف، كما عززت مجموعة بلووم القابضة خلال العام الماضي تواجدها في العديد من القطاعات المتنوعة التي تشمل العقارات، والتعليم، والضيافة، والرعاية الصحية.

وذكر أن الشركة سلمت خلال العام الماضي المرحلة الثالثة من مشروع «حدائق بلووم» قبل موعد التسليم المقرر في الربع الأول من2017،، كما شهدت المشاريع الجديدة التي أطلقتها «بلووم العقارية» اهتماما كبيراً من المستثمرين كمشروع «فاية» ضمن حدائق بلووم الذي تم بيع 90 ٪ من وحداتها كما تم بيع ٪80 من وحدات مشروع «بلووم هايتس» في «قرية جميرا سيركل» بدبي.

استراتيجية

وأوضح أن «شركة بلووم للتعليم» ستعمل على تعزيز تواجدها في القطاع التعليمي في الدولة من خلال الاستفادة من شراكتها الاستراتيجية مع أبرز العلامات التجارية في قطاع التعليم كمدرسة برايتون كوليدج ومدرسة دوايت ومؤسسة «مايند تشامبس» في ظل النجاح الكبير الذي حققته كل من «برايتون كوليدج أبوظبي» و«برايتون كوليدج العين».

وذكر أن الشركة تعتزم إنشاء مدرستين عالميتين في دبي بطاقة استيعابية تصل إلى 4 آلاف طالب ومن المقرر افتتاحهما في العام 2018-2019، إضافة إلى 10 حضانات خلال 3 سنوات بين إماراتي دبي وأبوظبي، وسترتفع الطاقة الإستيعابية لمدارسها من 3000 طالب حاليا إلى 7500 طالب وطالبة خلال عامين.

نشاط

وذكر أن «بلووم» حققت نمواً قوياً في قطاع التأجير بفضل النشاط الدؤوب الذي شهده هذا القطاع لا سيما في النصف الثاني من 2016، حيث ساهم مشروعا «بلووم ريزيدنس» و«بلووم مارينا» في تعزيز عائدات الإيجارات التي سجلت نمواً بنسبة 15 % منذ بداية هذا العام، وتتوقع الشركة تحقيق عوائد مرتفعة من هذا النشاط خلال هذا العام بفضل استراتيجياتها الاستباقية التي تقوم على تقديم ﺃﻓﻀﻞ الخدمات والأسعار للمستأجرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.