4 محطات سياحية مخصصة للأطفال في دبي

5 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
4 محطات سياحية مخصصة للأطفال في دبي

9

تعتبر دبي الوجهة السياحية الأمثل لقضاء أفضل عطلة صيفية، وتحديداً إذا كنت ترغب في الترفيه عن أطفالك، إذ ستجد بعضاً من أفضل الأنشطة والمعالم الترفيهية في الأماكن المغلقة، وثمّة باقة واسعة من الوسائل التي تمكّنك من الترفيه عن أطفالك خلال العطلة الصيفية بينما تقوم بأنشطتك الخاصّة، ولذلك، نقدم إليك أفضل خمسة معالم ترفيهية في الأماكن المغلقة في دبي.

1- «ليغولاند دبي»، وتعتبر هذه الوجهة من أحدث المعالم السياحية في دبي، إذ تحتوي على جولات مشوّقة وألعاب تفاعلية مختلفة. كما تتيح للطفل بناء سيارات «الليغو كارز» والتسابق بها، وبناء «روبوتات»، كما يوجد في المنطقة متجر ضخم. ستُمَكّن مدينة الملاهي الأطفال من إطلاق العنان لخيالهم وستبقيهم مشغولين طوال اليوم.

2- يُعدّ «دبي أكواريوم» وحديقة الحيوانات المائية، أكبر أحواض السمك المعلّقة في العالم، وتقع في مركز تسوق «دبي مول» الحافل بالأنشطة المشوّقة. يمكن للأطفال مشاهدة أسماك القرش، والتماسيح، وأسماك الراي عن كثب، فضلاً عن الانضمام إلى جولة وراء الكواليس مع المسؤول عن «الأكواريوم». وإذا كنت ترغب في خوض مغامرة مشوّقة بحقّ، فإنه يمكنك السباحة مع أسماك القرش، أو القيام بجولة على متن قارب بقاع زجاجي.

3- «آي إم جي عالم من المغامرات»، وهي أكبر وجهة ترفيهية مغلقة ومكيفة، مملوءة بالمغامرات لجميع أفراد العائلة. تتيح هذه الوجهة رؤية الديناصورات تجوب الأرض، كما تتيح للأطفال التحول إلى الرجل الحديدي «آيرون مان» لإنقاذ العالم، أو خوض تجربة إثارة في رحلة عبر الـ«رابتور». ويمكن للأطفال أن يستمتعوا بجولات حماسية تبثّ الحياة في الشخصيات المفضلة لديهم داخل خمس مناطق مميزة، من مثل «ذا أفنجرز»، و«فتيات القوة»، فضلاً عن ديناصورات بالحجم الحقيقي في «الوادي المفقود».

4- «كيدزانيا»: وتعتبر مجمّعاً تثقيفياً وترفيهياً في مركز تسوق «دبي مول»، وهي نسخة عن مدينة تحتوي على شوارع معبّدة واقتصاد فعّال.

تجدر الإشارة إلى أنّ «كيدزانيا» مخصّصة للأولاد في الفئة العمرية بين أربع سنوات و16 سنة. ويوفّر لهم هذا المكان بيئة آمنة يمكنهم فيها استخدام خيالهم لاستكشاف العمل في مهن متعددة، مثل طيّار أو طبيب أسنان أو رجل إطفاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.