19 شركة ناشئة جديدة تنضم إلى «هب71»

info
أخبار الشركات
info3 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 8 أشهر
19 شركة ناشئة جديدة تنضم إلى «هب71»

kkkkkkkkkkkkk - مجلة مال واعمال

أعلنت «هب71» (Hub71) عن انضمام أحدث دفعة للشركات الناشئة إلى مجتمع الأعمال المتنامي بوتيرة متسارعة، حيث تضم المجموعة الجديدة عدداً أكبر من الشركات الناشئة التي أسستها سيدات أعمال. وسوف تستفيد هذه الشركات الناشئة المتميزة، التي تم اختيارها من بين مئات الشركات المتقدمة بطلبات الانضمام إلى المنصة، من برنامج حوافز «Hub71» الذي يتيح لها تكاليف أقل لرواد الأعمال للمعيشة والتأسيس بهدف دعمهم في جهود التوسع بأعمالهم في المنطقة.
وتعد هذه الدفعة الثالثة هذا العام، حيث تم اختيار 19 شركة ناشئة جديدة للانضمام إلى منصة «Hub71» وتنتمي إلى تسع دول وتعمل في 11 قطاعاً، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة، والتكنولوجيا الزراعية والتكنولوجيا الصحية. وقد شكّلت هذه القطاعات 30% من الطلبات التي تلقتها المنصة للانضمام إليها، ما يعكس الطلب على هذه التقنيات في إطار التعامل مع انتشار وباء «كوفيد-19» على مستوى العالم ودعم الصناعات الرقمية المستقبلية. وتشكّل الشركات التي أسستها سيدات نسبة 30% من المجموعة الجديدة، ما يشير إلى تزايد عدد المؤسسات اللاتي اخترن الانخراط في مجتمع «Hub71» المتنوع.
وقالت حنان هرهرة اليافعي، الرئيس التنفيذي لـ«Hub71»: «يعكس الطابع المتنوع لأحدث مجموعة من الشركات الناشئة التي تنضم إلى «Hub71» التزامنا بتعزيز جاذبية أبوظبي عالمياً كمركز رائد للتكنولوجيا على مستوى العالم بما يناسب أفضل الشركات الناشئة وأكثرها تميزاً من جميع أنحاء العالم».
وأضافت: «لقد أظهرت كل شركة ناشئة ناجحة مرونة ملحوظة خلال فترة انتشار الوباء، إما بالتركيز أو السعي بلا كلل لتلبية احتياجات عملائها خلال هذه الظروف غير المسبوقة، وإنه لمن دواعي سعادتي أن أرى أن ما يقرب من نصف هذه الشركات في «Hub71» من دولة الإمارات، وأن تجد رائدات الأعمال بشكل خاص وجهتهن المناسبة ضمن مجتمع الأعمال لدينا، بما يضمن تعزيز شركاتهن. وعلى الرغم من انتشار«كوفيد-19»، لا تزال المنصة تحقق نمواً حيث تمكنا من استقطاب شركات تقدمت بطلباتها من 32 دولة، ما يعكس أننا نمضي على المسار الصحيح والوقت المناسب. كما يعد ذلك شهادة على جهودنا في تسليط الضوء على الإمكانيات التي تتيحها أبوظبي، لا سيما الدعم الحكومي القوي والحوافز السخية ومنظومة الأعمال المزدهرة».
وقالت حسناء أحمد، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة «DoctorsAE»: «بصفتنا شركة ناشئة متخصصة في مجال تكنولوجيا الرعاية الصحية ويملكها إماراتي، فإن الانضمام إلى منصة «Hub71» العالمية قد أتاح لنا المجال لتعزيز أعمالنا المبتكرة وتحقيق النجاح والتميز».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.