188 شركة زودت البورصة ببياناتها النصف سنوية

info2 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ سنتين
188 شركة زودت البورصة ببياناتها النصف سنوية

main image5d4316d246b46 - مجلة مال واعمال

قال القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة بورصة عمان بسام أبو عباس ان ما نسبته 4ر98 بالمئة من الشركات المدرجة والمتداولة في بورصة عمان، والبالغ عددها 188 شركة، زودت البورصة بالبيانات المالية للربع الثاني عن الفترة المنتهية في 2019/6/30 ضمن المهلة المحددة في التعليمات لاستلام التقارير الربع السنوية.
وأشار إلى ان هذه النسبة المرتفعة تُظهر مدى التزام الشركات المدرجة بأحكام القوانين والتعليمات النافذة، كما تعكس التزام الشركات الأردنية بمبادئ ومعايير الافصاح والشفافية بشكل عام.
وأضاف أبو عباس بأنه وفقاً لتعليمات إدراج الأوراق المالية في شركة بورصة عمان لعام 2018 فإنه يتوجب على جميع الشركات المدرجة في البورصة تزويد البورصة بالتقرير المالي الربع السنوي المُراجع من قبل مدقق حساباتها، وذلك خلال شهر من انتهاء الربع المعني.
كما أكد ان البورصة عممت جميع التقارير على شركات الوساطة العاملة في البورصة، بالإضافة إلى توفيرها للمستثمرين من خلال موقع البورصة الإلكتروني www.Exchange.jo ضمن التعاميم والافصاحات (بيانات نصف سنوية).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.