10 % خصم «البريطانية» للطلاب من الإمارات

info
fbmjo
info23 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
10 % خصم «البريطانية» للطلاب من الإمارات

1686299257تقدّم الخطوط الجوية البريطانية عروضاً مميزة للطلاب والمدرسين على الرحلات الجوية للفصل الدراسي الجديد بخصومات تصل إلى 10% على الأسعار الترويجية، وحقيبة سفر إضافية يمكن إدخالها مع الأمتعة، وإمكانية تغيير موعد الرحلات بسهولة بعد إجراء الحجوزات.

وحسب بيان للشركة أمس، تتوفر العروض حالياً لجميع الطلاب والمدرسين المسافرين بدرجة «وورلد ترافلر» على متن الخطوط البريطانية من الإمارات إلى المملكة المتحدة أو أوروبا أو أميركا الشمالية عند حجزهم عن طريق أحد مكاتب «البريطانية» أو وكلاء السفر في الدولة المؤهلين لبيع تذاكر سفر بالأسعار الترويجية للطلاب.

وقال باولو دي رينزيس، رئيس قسم مبيعات الشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا الوسطى: «تعدّ الدراسة في أحد البلدان الأجنبية فرصة ذهبية للكثيرين ووجدنا من خلال خبرتنا أن معظم الطلاب المسافرين عبر البحار يحتاجون لحمل الكثير من الأمتعة وخصوصاً إذا كانت تلك رحلتهم الأولى.

إلا أن الأمتعة الزائدة تشكل مصدر قلق بالنسبة لهم. إذا كنت مدرساً وعلى وشك المباشرة بعمل جديد، سنساعدك في الوصول إلى وجهتك الجديدة حاملاً ما يكفي من الأمتعة لتبدأ العام الأكاديمي على أكمل وجه.

وعند شراء تذكرة أو إنهاء إجراءات السفر، يتوجب على كل من الطلاب والمدرسين إظهار بطاقة تعريف سارية المفعول ليستفيدوا من العروض.

تصل جميع الرحلات القادمة من الإمارات إلى المركز الرئيسي للخطوط الجوية في مطار هيثرو في لندن عند البوابة الخامسة. ويمكن لعملاء الشركة الاستفادة من وسائل النقل المباشرة من مطار هيثرو إلى المدن في المملكة المتحدة وأوروبا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.