ميتسوبيشي تطلق إكليبس كروس في الخليج

السيارات
20 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
ميتسوبيشي تطلق إكليبس كروس في الخليج
mitsubishi-eclipse-cross-4

أطلقت شركة الحبتور للسيارات الوكيل الرسمي لميتسوبيشي موتورز بدولة الإمارات طراز إكليبس كروس الجديد كليا ، و ذلك بحدث خاص أقيم مؤخراً في دبي لتجربة قيادة إكليبس كروس 2018 من قبل ممثلي وسائل الإعلام المختصة بالسيارات، والضيوف الحصريين وعشاق السيارات.

وفي هذا الصدّد صرّح رافين سي في، رئيس مبيعات الميتسوبيشي في شركة الحبتور للسيارات قائلاً:”اكليبس كروس 2018 “هي منتج جديد كلياً سيمكّن ميتسوبيشي من المنافسة بشدة في إحدى قطاعات السيارات الأكثر رواجاً في الإمارات العربية المتحدة وهي قطاع سيارات الاس يو في”. وأضاف قائلاً ” إنّ تصميمها المميز وتقنياتها المتطورة وأداءها الرائع جعل من إكليبس كروس تنال إعجاب كل من قاموا بتجربة قيادتها في دبي أوتودروم.”

الجدير بالذكر أنه في نوفمبر الماضي كشفت ميتسوبيشي رسمياً عن سيارة إكليبس كروس الجديدة كلياً خلال فعاليات معرض جنيف للسيارات ، حيث يأتي طراز الكروس أوفر الجديد كبديل لموديل إكليبس السابق.

ستتمتع إكليبس كروس المدمجة بتصميم يعكس هوية علامة ميتسوبيشي Dynamic Shield المميز مع شبك مبرد ضخم، محاط بخطوط من الكروم وزوج من المصابيح الأمامية الأنيقة. تبدو العضلات والديناميكية بارزة في الشكل الجانبي للسيارة بفضل الخط المميز البارز على مستوى مقابض الأبواب وخط السقف المائل ويطغى على مشهد الواجهة الخلفية مصابيح LED الخلفية العالية، مقسمة النافذة الخلفية إلى أجزاء عليا وسفلى.

قد تشبه بصريا موديل أوتلاندر سبورت، ولكن تتصف إكليبس كروس الجديدة بخيارات محركات جديدة كليا. يتوفر محرك حقن مباشر بنزين بشاحن توربو جديد سعة 1,5 ليترا مع قوة حصانية غير محددة حتى الآن. إلى جانب ناقل الحركة CVT المطور حديثاً بالوضعية الرياضية اليدوية من 8 سرعات. يتم إدارة توزيع القوة من خلال نظام 4WD الكتروني التحكم، يرسل القدر الأمثل من عزم الدوران إلى العجلات الخلفية تبعا للحالة. يوزع “نظام لتحكم الإيجابي في التحكم في دوران السيارة حول محورها الرأسي Active Yaw Control عزم الدوران وقوة الفرامل بين العجلات الخلفية، باستخدام معلومات على زاوية التوجيه، معدل الدوران، عزم القيادة، قوة الفرامل، سرعة العجلات.

يستطيع عشاق محركات الديزل اختيار محرك توربو ديزل سعة 2,2 لتر والذي أعيد خصيصا لـ إكليبس كروس. كما تحصل على ناقل حركة آلي من 8 سرعات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.