“سكايب” تطلق ميزة مشاركة الصور لأجهزة آبل النقالة

admin
منوعات
admin22 أغسطس 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
“سكايب” تطلق ميزة مشاركة الصور لأجهزة آبل النقالة
skaipee  - مجلة مال واعمال

أطلقت شركة “سكايب Skype” المتخصصة في حلول الاتصال عبر الشبكة العنكبوتية المملوكة لشركة “مايكروسوفت” للبرمجيات، أحدث إصداراتها من برنامجها الشهير “سكايب” رقم “4.1” لأجهزة آبل النقالة سواء جهازها اللوحي “آي باد”، أو هاتفها الذكي “آي فون”.

ويأتي هذا الإصدار بالعديد من التحسينات والتحديثات وتصحيح بعض الأخطاء البسيطة بشكل عام، ولعل أبرز وأهم ميزة لهذا الإصدار هو دعم ومشاركة الصور عبر برنامج “سكايب”، وبذلك بإمكان مستخدمي أجهزة “آي أو إس” النقالة إرسال واستقبال الصور، تماماً كبرنامج الرسائل “WhatsApp”.

ووفقاً لـ”سكايب”، فبإمكان المستخدمين إرسال واستقبال العديد من الصور يومياً وبلا قيود أو حدود على حجم الملفات والصور المرسلة أو حتى فرض رسوم إضافية.

ولإمكانية إرسال الصور عبر تطبيق “سكايب”، ينبغي على المستخدم النقر أولاً على أيقونة “Plus” واختيار اسم الجهة المرسل إليه، ولديه خيار اختيار صورة من الصور المخزنة على جهازه أو صورة جديدة بأي حجم كانت، فضلاً عن إمكانية إرسال تعليق أو رسالة مرفقة مع الصورة ثم الضغط على إرسال.

وفي حال كان الشخص المرسل إليه الصورة موجود على شبكة الانترنت “أون لاين”، فسوف يستقبل الصورة والرسالة المرفقة معها على الفور. أما في حال عدم اتصاله بالشبكة، فستظل الرسالة معلقة وتنتظر “سكايب” لحين ولوجه إلى الشبكة ثم إرسالها له على الفور.

ووفقاً لجوناثان واتسون، مدير قسم المنتجات بسكايب، فقد أصبح تحميل قائمة الاتصال أسرع مما كانت عليه في السابق، وهي إحدى التحسينات التي أدخلتها “سكايب”. إضافة إلى تحسينات في أداء وعمر البطارية واستهلاك طاقة أقل، وبالتالي تسمح للمستخدمين من تشغيل التطبيق على أجهزتهم والرد على مكالمات “سكايب” على مدار اليوم دون استنزاف كبير للبطارية كما كان في السابق، فضلاً عن إصلاح الخلل المتعلق بتقنية “البلوتوث” والمكالمات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.