تكريم ليندا فارو بأرفع الأوسمة في حفل جوائز فيجن-اكس في بي

أخبار الشركات
7 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تكريم ليندا فارو بأرفع الأوسمة في حفل جوائز فيجن-اكس في بي
الفائزون في حفل جوائز ’فيجن-إكس في بي‘ يحتفلون بنجاحهم في حفل متألق لتوزيع الجوائز في مركز دبي التجاري العالمي

الفعالية الإقليمية المتخصصة بقطاع النظارات تكرّم علامات النظارات الفاخرة بنتلي، كلويو شوبارد لتفوقها في التصميم والابتكار

الفائزون في حفل جوائز ’فيجن-إكس في بي‘ يحتفلون بنجاحهم في حفل متألق لتوزيع الجوائز في مركز دبي التجاري العالمي
الفائزون في حفل جوائز ’فيجن-إكس في بي‘ يحتفلون بنجاحهم في حفل متألق لتوزيع الجوائز في مركز دبي التجاري العالمي

توجت شركة تصميم النظارات البريطانية العريقة ’ليندا فارو‘ بجائزة التحكيم الخاصة في جوائز ’فيجن-إكس في بي‘ في دورته لعام 2015 وذلك في الحفل الخاص الذي أقيم بالمناسبة والذي يكرّم المتميزين في قطاع البصريات والعديد من فئات المنتجات المتخصصة بالعناية بالنظر والإطارات الأنيقة.

وأقيمحفل توزيع الجوائزبالتعاون مع “فيجن بلس”، المجلة الأولى في مجال النظارات بالمنطقة،مساء يوم الأحد 6 ديسمبر في مركز دبي التجاري العالمي على هامش معرض فيجن-إكس، المعرض الوحيد المتخصص في قطاع البصريات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي يستمر حتى 8 ديسمبر.

وتمكنت ’ليندا فارو‘ بنظاراتها الشمسية الذهبية، الشهيرة بتصميمها الملائم لكل المراحل والأزمنة وبجودتها الفائقة وفخامتها اللامتناهية، من كسب ثقة خبراء العناية بالبصر من أنحاء المنطقة لتتوج بأرفع الجوائز في الحفل.

هذا وسيطرت إسيلور إنترناشونال على حفل جوائز ’فيجن-إكس في بي‘2015 بفوزها بثلاث جوائز من اصل 15 جائزة، لتؤكد على تفوقها ومكانتها المتميزة كأحد أفضل الشركات الصانعة للعدسات اللاصقة.

وبفوزها بجوائز أكثر العدسات شهرة (من حيث الابتكار) عن سلسلة ’فاريلوكس أس‘، وأكثر العدسات شهرة (من حيث القيمة) عن سلسلة ’ ترانز يشنسي غني تشرV11،وجائزة أكثر تغليف للعدسات شهرة عن مجموعة ’كريز البريفي نشيا، أثبتت إسيلور مرة أخرى بأنها رائدة على مستوى العالم في العدسات المصححة للنظر. وتحظى المجموعة، التي تتمتع بحضور في أكثر من 100 دولة حول العالم، بخبرة متميزة تفوق على 160 عاما في تطوير العدسات الطبية المصححة للنظر.

وتعليقا على الفوز، صرح نيشان كيرو فليان، مدير التسويق لدى إسيلور أميكو نيتوورك، بقوله: ”ترشيحنا في جوائز ’فيجن-إكس في بي‘ بحد ذاته يعد اعترافا بجودة منتجاتنا. نسعى دائما للتميز في مجالنا ولاشك بأن فوزنا بهذه الجوائز يسطر انجازاتنا. هدفنا بالأساس تحسين الرؤية لكل من يحتاجها وسنواصل على تقديم منتجات جديدة ومبتكرة للسوق. هذه الجوائز تلهمنا وكافة العاملين في قطاع البصريات للمواصلة على نهج التطوير والتحسين وبالتالي الحصول على رؤية أفضل وأكثر جودة للجميع“.

وشهد الحفلأيضا تتويج العديد من المصممين والشركات المعروفة على مستوى العالم، حيث فازت ’بنتلي للنظارات‘ بجائزة أفضل نظارة شمسية جديدة (الفئة الفاخرة) وذلك عن النسخة المحدودة من نظارة B-008 ذات الإطار المصنع من الذهب الوردي، في حين توجت ’كلوي‘ بجائزة أفضل نظارة شمسية جديدة (الفئة المتميزة)، في حين توجت شوبارد بجائزة أفضل إطار جديد لنظارة (الفئة الفاخرة).

وفي فئة افضل نظارة جديدة للأطفال، فازت سافيلو كيدز والممثلة بـ ’أوبتاتاليا غلف‘ في منطقة الشرق الأوسط. وتعليقا على الفوز، صرح جيان باولو، المدير العام لـ أوبتيتاليا غلف، قائلا: ”من الرائع المشاركة من جديد في معرض فيجن-إكس والترشح للجوائز في نفس العام الذي قررنا العودة فيه للمعرض. سافيلو كيدز عبارة عن مشروع جديد وقد خصصنا الكثير من الوقت والجهد لتطوير منتجات فائقة الجودة للسوق المخصصة للأطفال“.

واحتفلت راي بان أيضا في الأمسية المتألقة لتوزيع الجوائز، وذلك بفوزها بجائزة أفضل نظارة شمسية (الفئة الأشهر) وذلك عن منتجها ’كلوب ماستر‘ وجائزة أفضل إطار نظارة (الفئة الاشهر) عن إطارات ’آر إكس 7069‘، والمعروفة بتصميمها الدائري المميز.

الفائزون بجوائز فيجن-إكس في بي
الفائز الفئة
شوباردVCHA41-300C أفضل إطارات جديدة (في فئة المنتجات الفاخرة)
سيلويت- تايتنون أفضل إطارات جديدة (في فئة المنتجات المتميزة(
راي بان- 7069 RX أفضل إطارات جديدة (في فئة المنتجات الأكثر شهرة)
نظارات بنتلي B-008 أفضلنموذجلنظارات الشمسية(في فئة المنتجات الفاخرة)
كلوي-CE 120S أفضلنموذجلنظارات الشمسية(في فئة المنتجات المتميزة(
راي بان RB 3016 أفضلنموذجلنظارات الشمسية(في فئة المنتجات الأكثر إقبالاً)
ماوي جيم- ووتر مان أفضل إطارات جديدة رياضية
سافيلو للأطفالSA 0001 172 أفضل إطارات جديدة للأطفال
اسيلور-سلسلة فاريلكس س العدسات الأكثر إقبالاً (بتصميم مستقبلي)
اسيلور العدسات الأكثر إقبالاً (أفضل قيمة)
اسيلور أفضل تغليف للعدسات
باوش+لومب- بيوتروون دي أكثر العدسات اللاصقة شهرة
فريش لوك- أكثر العدسات اللاصقة الملونة شهرة
نيديك- م اي 1200 و ICE-1200 أفضل معزز للقيمة (في قطاع التجزئة)
ساتيسلو-ارت بلوكرM/1 أفضل معزز للقيمة
ليندا فارو-LFL375C1SUN جائزة لجنة التحكيم الخاصة

هذا ويتوقع حضور أكثر من 4000 زائر من 80 دولة حول العالم لدورة هذا العام من معرض فيجن-إكس، والذي يشهد مشاركة أكثر من 140 عارض من 29 دولة حول العالم، والذي يشاركون بهدف استعراض أحدث المنتجات والتقنيات المتعلقة بقطاع البصريات والنظارات، خاصة في ظل توقعات بنمو القطاع في المنطقة عامة والإمارات على وجه الخصوص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.