تقرير: رسالة تركها المخرج توني سكوت لا تكشف سر انتحاره

admin
رجال أعمال
admin25 أغسطس 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
تقرير: رسالة تركها المخرج توني سكوت لا تكشف سر انتحاره
انتحار1  - مجلة مال واعمال

نقلت صحيفة لوس أنجليس تايمز يوم الجمعة عن مصادر‭‭ ‬‬بأجهزة امنية تحقق في مقتل المخرج السينمائي توني سكوت قولها ان الرسالة التي تركها مخرج فيلم ‭”Top Gun”‬‭‬‬ لا تشير الي سبب الانتحار الذي اصاب هوليوود بالحيرة.

ولم تذكر الرسالة -التي تركها سكوت مع رسائل أخرى قبل ان يقفز من فوق جسر في لوس أنجليس في وقت سابق هذا الاسبوع- اي مشاكل صحية وقالت السلطات للصحيفة انها قد لا تستطيع على الاطلاق تحديد سبب انتحار سكوت.

وانتهى سكوت (68 عاما) -وهو شقيق المخرج ريدلي سكوت الحاصل على جائزة الأوسكار- مؤخرا من اخراج فيلم وكان يبدو في صحة جيدة عندما اوقف سيارته على جسر معلق فوق ميناء لوس أنجليس واجتاز حاجزا للوصول الى الحافة وقفز من ارتفاع 61 مترا الي الماء.

وظهرت تقارير تقول انه ربما كان مصابا بسرطان في المخ لكن الطب الشرعي في مقاطعة لوس أنجليس قرر ان هذه التقارير خاطئة.

وخضعت الجثة للتشريح لكن التقرير النهائي بشان الوفاة قد لا ينتهي قبل اسابيع انتظارا لنتائج تحليلات السموم واختبارات اخرى.

وحتى ذلك الحين لا يزال السبب وراء انتحار سكوت غامضا في الوسط السينمائي والتلفزيوني حيث كان يحظى بسمعة طيبة وأخرج عروضا تلفزيونية وأفلاما من بينها ‭”‬‭‭‬‭”‬‭Days of Thunder‬‬ و ‭”‬‭‭‬‭”‬‭Crimson Tide‬‬ .

ومن المتوقع ان يشيع جثمان سكوت في جنازة عائلية خاصة يوم السبت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.