وفد من جامعة عمان الأهلية يزور المركز الأردني للتصميم والتطوير JODDB

soso khawalda
تعليم
soso khawalda19 يناير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
وفد من جامعة عمان الأهلية يزور المركز الأردني للتصميم والتطوير JODDB

قام وفد من جامعة عمان الأهلية أمس الثلاثاء 18-1-2022 بزيارة للمركز الأردني للتصميم والتطوير جودبي JODDB) ) في منطقة الظليل وذلك للاطلاع على تجربة المركز في تصميم وتطوير الآليات والمعدات والتكنولوجيا المتعلقة بمختلف القطاعات.

حيث استقبل مدير المركز العميد المهندس أيمن البطران وفد الجامعة المكون من الأستاذ الدكتور أنس السعود مساعد رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور عمر العدوان عميد كلية تقنية المعلومات والأستاذ الدكتور معتصم عبدالجابر عميد كلية الهندسة والدكتور معتز الدبعي من كلية الأعمال.

وبدأت الزيارة بعرض قدمه المهندس راتب أبو الراغب رئيس شعبة المبيعات والأنشطة التجارية عن المركز ونشاطاته والشركات التابعة له.

وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون ما بين مركز جودبي والجامعة وكلياتها ومركز الابتكار والتميز.

وتم اصطحاب الوفد في جولة ميدانية لمجموعة من الشركات التابعة لمركز جودبي.

واختتم اللقاء بوضع خطة عمل لمجموعة من مجالات التعاون والتي سيبدأ العمل عليها من قبل الفرق المختصة بين الجانبين، حيث تشمل مجالات الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي والامن السيبراني وتصميم وصناعة الأجهزة والمعدات الطبية، بالاضافة إلى تبني الافكار الريادية لدى طلبة الجامعة في مختلف التخصصات.

وفد من جامعة عمان الأهلية يزور المركز الأردني للتصميم والتطوير JODDB3 - مجلة مال واعمالوفد من جامعة عمان الأهلية يزور المركز الأردني للتصميم والتطوير JODDB2 - مجلة مال واعمالوفد من جامعة عمان الأهلية يزور المركز الأردني للتصميم والتطوير JODDB1 Copy 1 - مجلة مال واعمال

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.