وفد من بنك القاهرة عمان يقوم بزيارة للاستخبارات العسكرية بقلقيلية

admin
اخبار بنك القاهره عمان
admin20 فبراير 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
وفد من بنك القاهرة عمان يقوم بزيارة للاستخبارات العسكرية بقلقيلية

بنك القاهرة1  - مجلة مال واعمالقام وفد من بنك القاهره عمان فرع قلقيلية مكون من محمد شتيوي نائب مدير فرع قلقيلية ورزق عوينات مدير الاقروض بزياره الى مديرية الاستخبارات العسكريه محافظة قلقيليه.

وكان في استقبالهم كل من مدير جهاز الاستخبارات المقدم منصور بني عوده ونائب مدير جهاز الاستخبارات ومدير قسم العلاقات العامه وعدد من ضباط الجهاز .

حيث اثنى الوفد على جهود وانجازات عمل جهاز الاستخبارات في حفظ الامن والامان وتطبيق القانون على العسكريين المخالفين للضبط العسكري.

وشكر الوفد نيابة عن المجلس الاداري في البنك مدير جهاز الاستخبارات في المحافظه عن اعتقال وكشف العصابه المختصه بسرقة الكمرات الالكترونيه في مده وجيزه .

من جهته رحب مدير جهاز الاستخبارات العسكريه في محافظة قلقيليه بالوفد الضيف واكد حرص قيادة الجهاز على توفيرالامن والامان للمواطنين وثمن دور بنك القاهره عمان في بناء ونهضة الاقتصاد الفلسطيني خصوصا بانه من اوائل البنوك التي فتحت ابوابها في خدمة المواطنين منذ البدايه .

واكد على ضرورة التواصل بين جهاز الاستخبارات وبين المؤسسات المدنيه وعلى تكاتف الجهود في هذه المرحله التي يمر بها شعبنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.