وزارة التخطيط تتخذ إجراءات وقائية واحترازية للحد من انتشار كورونا

info
تحت المجهر
info16 مارس 2020آخر تحديث : منذ سنة واحدة
وزارة التخطيط تتخذ إجراءات وقائية واحترازية للحد من انتشار كورونا

7fd615ed085084e4582ca86ce1599122 - مجلة مال واعمال

قررت وزارة التخطيط والتعاون الدولي، اتخاذ مجموعة من الإجراءات الوقائية والاحترازية؛ للحد من انتشار فيروس كورونا، وذلك في إطار الجهود الحكومية بهذا الخصوص.
وحسب بيان للوزارة، قرر وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور وسام الربضي، إلغاء العمل الميداني بشكل كامل والاستعاضة عنه بوسائل الاتصال المتاحة ما أمكن، واستخدام مكاتب “إرادة” عند الضرورة بخصوص عمل مديرية تعزيز الانتاجية لتخفيف أعداد المراجعين من الجمعيات التعاونية والخيرية ومؤسسات المجتمع المدني. كما قرر منح الموظفات اللواتي لديهن أبناء في المدارس أو الحضانات إجازة طارئة ليوم غد الاثنين على أن يتم التنسيق مع مدراء المديريات والوحدات لضمان سير العمل.
وشملت الإجراءات اعتماد نظام العمل عن بُعد للموظفين الذي لا تتطلب طبيعة عملهم التواجد في مكان العمل والتي يمكن إنجازها عن بُعد وبما يؤثر على مصلحة العمل وإلغاء إرسال واستقبال الوفود الرسمية الخارجية إلا للضرورة القصوى ومنع الزيارات والتجمعات داخل المكاتب وإغلاق الحضانة والكافتيريا والتوقف عن العمل بنظام البصمة.
وتضمنت الإجراءات أيضا؛ الحد من الاجتماعات داخل الوزارة وخارجها قدر الإمكان والاستعاضة عنها بوسائل الاتصال المتاحة ما أمكن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.