ورشتي عمل لعمادة البحث العلمي بجامعة عمان الاهلية بمشاركة خبيرين بريطانيين

info
تعليم
info12 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ورشتي عمل لعمادة البحث العلمي بجامعة عمان الاهلية بمشاركة خبيرين بريطانيين

ورشتي عمل لعمادة البحث العلمي بجامعة عمان الاهلية بمشاركة خبيرين بريطانيين 1 - مجلة مال واعمال
تحت رعاية الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية أقامت عمادة البحث العلمي بالجامعة ورشتي عمل حول تقنية التحليل والجودة والمستحضرات الصيدلانية بمشاركة خبيرين بريطانيين يومي الأحد والإثنين (9-10/12/2018) في مدرج محمود درويش بحضور نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان اللوزي وعميدة البحث العلمي الاستاذ الدكتورة اخلاص الطراونة والعمداء وأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة في كليات الصيدلة والهندسة والتمريض.

حيث استضافت عمادة البحث العلمي كلاً من: الأستاذ الدكتور “أنانت بارادكار” Anant Paradkar أستاذ علوم الهندسة الدوائية من جامعة برادفورد-المملكة المتحدة والدكتور “جيمس فيرنلي” James Fearnley الرئيس التنفيذي لشركة ناتشرز لابيتال ليمتد يورك- المملكة المتحدة لعقد هاتين الورشتين بمشاركة أ.د. أشوك شاكيا نائب عميد البحث العلمي بعنوان:

Process Analytical Technology (Pat) and Quality by Design (QBD) Apiceuticals

وتم خلال هاتين الورشتين عرض استخدامات مادة) العكبر) التي تفرزها النحلة في علاج الكثير من الأمراض واستخلاص العديد من العقارات والأدوية من هذه المادة، كما تعد مثل هذه الورش فريدة من نوعها في هذا المجال وحديثة علمياً كما تندرج في سياق عمل بحثي مشترك دولي بين جامعة عمان الأهلية وجامعة برادفورد والمختبرات الطبيعية الإنجليزية.

وفي ختام فعاليات الورشتين قدم نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان اللوزي وعميدة البحث العلمي أ.د. اخلاص الطراونة درع جامعة عمان الأهلية لكلاً من: الأستاذ الدكتور”أنانت بارادكار” والدكتور “جيمس فيرنلي” تعبيراً عن الامتنان والشكر لهذه المشاركة القيمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.