وجبتك بنكهة جوية.. أشهر طائرات تحولت لمطاعم في العالم

الترفيه
9 مارس 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
وجبتك بنكهة جوية.. أشهر طائرات تحولت لمطاعم في العالم
181936-أشهر الطائرات التي تحولت إلى مطاعم في العالم

أصبح بإمكان ركاب طائرة الإيرباص “A320” الاستمتاع بأشهى الوجبات النباتية التي تقدم على متنها بعد تحويلها إلى مطعم “هاواي أدا” بعد أن كانت جزءاً من الأسطول الجوي الهندي. ويقع هذا المطعم الفريد من نوعه في فيركا ميلك بار في لوديانا بالهند، واحتفظ بالمعالم الأصلية للطائرة ويحتوي على مطعم ومخبز ومقهى إلى جانب قاعة كيتي النباتية.

بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم المطعم على الطراز الهندي الفاخر المستوحى من مهراجا اكسبريس بحيث يستطيع الضيوف الجلوس على مقاعد وأرائك فخمة في جميع أرجاء المطعم الذي يتسع لأكثر من 100 زائر ليكون الأول من نوعه في ولاية بنجاب وينضم إلى مجموعة كبيرة من مطاعم الطائرات حول العالم.
وفي مكان آخر، تم تحويل طائرة بوينغ 737 إلى مطعم يقدم أشهى الوجبات الغربية في مقاطعة هوبي بوسط الصين، ويستوعب هذا المطعم المميز حوالي 70 زائراً يقدم لهم الطعام مجموعة من الشباب الذين انتقائهم حسب معايير مضيفي الطيران في الصين.

وكان مطعم “DC-6” في مطار كوفنتري عبارة عن طائرة خدمت في الخطوط الجوية البريطانية لأكثر من 50 عاماً وتم تحويلها إلى مطعم يتسع لحوالي 40 شخصاً، وتقدم قائمة مميزة من الأطباق اللحم المطهو على الطريقة الإنكليزية.

وفي نيوزيلندا قام ماكدونالدز منذ أكثر من 20 عاماً بتحويل إحدى الطائرات المهجورة في تاوبو إلى مطعم يقدم أشهى الوجبات السريعة والتقليدية في مقصورات تتزين باللونين الأحمر والفضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.