هيونداي النترا تفوز بجائزة سيارة العام في أميركا الشمالية

admin
الشركات الدولية
admin16 يناير 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
هيونداي النترا تفوز بجائزة سيارة العام في أميركا الشمالية
158323497 - مجلة مال واعمال

حصدت سيارة هيونداي النترا أهم جائزة من جوائز السيارات في أميركا الشمالية حيث حققت لقب سيارة العام 2012 الأسبوع الماضي وذلك على هامش معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات الذي أقيم في مدينة ديترويت الأميركية.
فقد صوتت لجنة تحكيم مكونة من خمسين صحفياً متخصصاً لصالح هيونداي النترا بعد تجارب وتقييمات لكل السيارات الجديدة التي قدمت هذا العام.
هذا ويعتبر هذا الفوز بهذا اللقب المرموق الثاني في تاريخ الصانع الكوري الأول هيونداي بعد فوز سيارة هيونداي جنيسيس بلقب سيارة العام في أميركا الشمالية في العام 2009.
وتعليقاً على هذا الانجاز الكبير قال جون كرافتكيك الرئيس التنفيذي لشركة هيونداي موتور أميركا: “لقد حظينا بهذا التكريم المهم من لجنة التحكيم المحترمة في سنة مليئة بالسيارات الجديدة الجديرة بالفوز من العلامات المنافسة، وهذا يثبت مدى الأثر الكبير الذي تلعبه سيارة هيونداي النترا الجديدة كلياً في الأسواق”.
ومن الجدير بالذكر أن لجنة التحكيم جربت وقيمت أكثر من خمسين سيارة جديدة قبل اختيار قائمة مختصرة من ثلاث سيارات كمرشحات نهائيات للقب، وقد بدأت هذه الجائزة المهمة قبل 19 عاماً وهي تدار بشكل مستقل وتمول من قبل أعضاء لجنة التحكيم حصرياً، وتركز عملية التقييم على عناصر الأثر في السوق والتصميم والسلامة والأداء ومتعة القيادة والقيمة المالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.