هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم برامج توعوية لموظفيها حول إدارة استمرارية الأعمال

أخبار الإمارات
1 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم برامج توعوية لموظفيها حول إدارة استمرارية الأعمال

Satellite (1)

نظمت إدارة المخاطر المؤسسية بهيئة كهرباء ومياه دبي بالتعاون مع معهد إستمرارية الأعمال البريطاني مجموعة من البرامج التدريبية التوعوية حول “إدارة استمرارية الأعمال” وذلك كجزء من خطة تطبيق إدارة استمرارية الأعمال في الهيئة حيث تولي الهيئة إهتماما بارزا بتطبيق أفضل المعايير العالمية وبخاصة ما يتعلق بالمحافظة على استمرارية العمل أثناء الطوارئ والأزمات والكوارث وتعزيز الوعي والاستفادة من كل الأدوات الداعمة لتحقيق أفضل النتائج في هذا المجال.

وقال سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي ” يسرنا التعاون مع معهد إستمرارية الأعمال البريطاني لتأهيل وتطوير وإعداد الكوادر البشرية وتوفير البرامج والدورات التدريبية المختلفة لموظفينا تماشيا مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله للاهتمام بالكوادر البشرية والعمل على تطوير مهاراتها حيث يقول سموه إننا عندما نطور موظفين مبدعين تكون الحكومة كلها مبدعة وعندما ندرب الموظفين على مهارات جديدة فالنتيجة حتما ستكون حكومة حديثة ومتطورة”.

وأضاف سعادته انه انطلاقا من حرصنا على تعزيز وعي الموظفين حول مفهوم وممارسات “إدارة أستمرارية الأعمال” وسعينا الدؤوب والمتواصل لتحقيق رؤيتنا بأن نصبح مؤسسة مستدامة مبتكرة على مستوى عالمي.. تحرص الهيئة على تنظيم مثل هذه البرامج التوعوية لدعم مسيرة التنمية المستدامة في دبي من خلال ضمان تحقيق إستمرارية الأعمال وفق أعلى مستويات الاعتمادية والكفاءة حيث أصبحت ادارة إستمرارية الأعمال اليوم من العناصر الاساسية في منظومة ادارة الطوارئ والازمات والكوارث حيث تسمح المؤسسة بالإستمرار في أداء مهامها الضرورية خلال الطوارئ والأزمات الى أن يتم استرجاع القدرات الكاملة.

وإشتملت البرامج على عدة محاضرات وعروض تقديمية حول مفهوم إدارة إستمرارية الأعمال وأهمية تطبيقها في الهيئة بالإضافة إلى شرح العلاقة بين إدارة الأزمات والكوارث وإدارة استمرارية الأعمال والصحة والسلامة كما سلطت البرامج الضوء على المبادئ الأساسية لإدارة استمرارية الأعمال وكيفية تطبيقها بشكل صحيح للحصول على إدارة إستمرارية أعمال ناجحة وفعالة.

وقام سعادة سعيد محمد الطاير بتسليم شهادة معتمدة من معهد إستمرارية الأعمال البريطاني للموظفين المشاركين في البرامج والذين اجتازوا بنجاح امتحان المبادئ الأساسية لإدارة استمرارية الأعمال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.