هيئة كهرباء ومياه دبي تفوز بأربع من جوائز أفكار الولايات المتحدة الأمريكية 2015.

heba takrouri
أخبار الإمارات
heba takrouri28 يناير 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
هيئة كهرباء ومياه دبي تفوز بأربع من جوائز أفكار الولايات المتحدة الأمريكية 2015.
re

فازت هيئة كهرباء ومياه دبي بأربع جوائز خلال المسابقة الدولية “أفكار الولايات المتحدة الأمريكية” وذلك تقديرا لاقتراحات قدمتها الهيئة في مجالات التخطيط للكهرباء والمياه وتوزيع الطاقة وتحويلها.
وحصدت الهيئة .. ” الجائزة الفضية لأفضل فكرة في العام ” وذلك عن فكرة تعزيز كفاءة أسلاك متوسط الجهد الكهربائي و” الجائزة البرونزية لأفضل قيادة تنفيذية ” و” جائزة أفضل فكرة لفريق العمل ” تقديرا لفكرة الارتقاء بعملية اختبار الأسلاك علاوة على جائزة ” KUDO” تقديرا لتحسين صيانة مضخات إطفاء الحريق في محطات الهيئة الفرعية.
وأعرب سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي عن سعادة الهيئة بفوزها بأربع من جوائز مسابقة ” أفكار الولايات المتحدة الأمريكية ” بما يؤكد ريادتها وتميزها ويعكس المكانة المرموقة التي وصلت إليها والقدرات الإبداعية والابتكارية التي يتمتع بها موظفوها.
وأضاف أن الفوز يأتي ثمرة اعتماد الهيئة على الابتكار والأفكار الخلاقة عملا بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله ” الرامية إلى جعل الابتكار عادة حكومية وممارسة يومية وثقافة مؤسسية راسخة بهدف جعل حكومة دبي الأكثر ابتكارا في العالم.
وأشار إلى أن الهيئة تتبنى الابتكار كركيزة أساسية وقيمة مؤسسية وتعمل على تنفيذ توجيهات سموه للارتقاء بالأداء الحكومي في جميع المجالات واعتماد ثقافة الإبداع والابتكار ونشرها وتعميمها كممارسة قياسية ورسمية معتمدة لتطوير الخدمات الحكومية ومواجهة التحديات الميدانية والمساهمة في رفع كفاءة وأداء العمل الإداري الحكومي بما يرسخ حضور إمارة دبي في المحافل الدولية.
وأضاف الطاير أن هذه الجوائز تسهم في إثراء سجل الهيئة الحافل بأبرز الجوائز العالمية بما يشجع على مواصلة الابتكار والتميز لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين في إمارة دبي وضمان تحقيق التنمية المستدامة بما يضمن مستقبل أفضل للأجيال القادمة وتحقيق رؤية الهيئة بأن تصبح مؤسسة مستدامة مبتكرة على مستوى عالمي.
وكانت هيئة كهرباء ومياه دبي قد فازت بجائزة “أفضل مؤسسة في مجال الطاقة” ضمن حفل جوائز “جلف بيزنس للأعمال” لعام 2015 إضافة إلى جائزة “زاد التميز” ضمن جائزة “زاد زايد الدولية” التي تمنح لأفراد أو مؤسسات تميزوا بخدماتهم ومنجزاتهم وكانوا علامة فارقة في المجتمع من خلال تبنيهم ممارسات متميزة وجائزة “الالتزام بالتعلم والتطوير” خلال حفل توزيع جوائز المخاطر العالمية 2015 التي يديرها معهد إدارة المخاطر في بريطانيا.
كما حصدت جائزة “فكرة العام” التي قدمت ضمن مجموعة الجوائز العالمية المرموقة في الدورة الـ28 من “مؤتمر أفكار المملكة المتحدة”.
يذكر أن اتحاد “أفكارالولايات المتحدة الأمريكية” – الذي كان يعرف في السابق باسم الاتحاد الأميركي لمشاركات الموظفين – قد تأسس قبل /70/ عاما وهو مؤسسة خدمية غير ربحية تضم أعضاء من جميع أنحاء العالم يمثلون مختلف القطاعات المالية والتجارية والصناعية والحكومية. ويكرس الاتحاد جهوده لتعزيز المساهمات والفوائد القيمة لأفكار الموظفين وبرامج الابتكار وغيرها من سبل مشاركات الموظفين.
وام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.