هيئة كهرباء ومياه دبي تستضيف نائب رئيس شبكة “لينكد إن” في ورشة عمل حول تنمية المهارات القيادية

أخبار الإمارات
10 مارس 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
هيئة كهرباء ومياه دبي تستضيف نائب رئيس شبكة “لينكد إن” في ورشة عمل حول تنمية المهارات القيادية
Photo (2)

بحضور سعادة/سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، وفي إطار سعيها لتنمية المهارات القيادية وتعزيز التميز في الأداء المؤسسي، استضافت الهيئة الدكتور فريد كوفمان، نائب رئيس شبكة “لينكد إن”، في ورشة عمل نظمت في فندق رافلز-دبي تحت عنوان “برنامج القيادة التنفيذية في التحول”.
وهدفت الورشة التي حضرها النواب التنفيذيين للرئيس ونواب الرئيس في هيئة كهرباء ومياه دبي إلى تسليط الضوء على الدور المهم للقيادة العليا في رسم السياسات والتطوير والتجديد من خلال التعاون والابتكار وإلهام الآخرين، حيث تم استعراض وتبادل أفضل الممارسات العالمية والأساليب والمنهجيات والأدوات لتمكين القيادة العليا من مواكبة التغيير من خلال تنمية المهارات القيادية عبر منظومة عمل متكاملة الخطط وواضحة الأهداف.
وقال سعادة /سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: “نتبنى استراتيجية واضحة لتزويد جميع الموظفين بالمهارات المناسبة التي تواكب احتياجات العمل في الهيئة وفق أحدث وأرقى المعايير العالمية. وفي هذا السياق، نحرص على إطلاق برامج تدريب وتأهيل متكاملة لمواكبة أحدث الممارسات والتكنولوجيا المستخدمة، حيث ننظم بشكل دوري البرامج والدورات الخاصة لتدريب وإعداد القادة من موظفي الهيئة وصقل المهارات وتطوير المعرفة وتحديث المعلومات في عدة مجالات أهمها القيادة والتميز للانطلاق منها الى مراحل متقدمة في الريادة وتوفير أرقى الخدمات الحكومية المتميزة تعزيزاً لتنافسية الدولة وإمارة دبي”.
وتضمنت الورشة الاستماع لآراء القيادة العليا في الهيئة واستعراض أهمية الثقافة في تنمية المهارات القيادية والدور المهم للذكاء العاطفي في الإدارة والقيادة، بالإضافة إلى دور القيادة العليا في غرس روح الولاء للمؤسسة وتحفيز الموظفين وبث روح التعاون والابداع والمبادرة.
وقد أشاد الدكتور كوفمان بالقيادة العليا للهيئة التي تؤمن بالتغيير وفق رؤية محددة قادرة على تحديد المشاريع والمبادرات الاستراتيجية الواجب اعتمادها وفق إدارة التغيير، والعمل على دعم وتسريع وتيرة التجديد الاستراتيجي واعتماد التخطيط بالسيناريوهات للتعامل مع متغيرات بيئة العمل والبناء على أولويات محددة آخذة بعين الاعتبار المخاطر وتأثيراتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.