هل يمكن أن يتفوق ايثرام على بيتكوين كمخزن أفضل للقيمة؟

soso khawalda
تحت المجهر
soso khawalda11 أبريل 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
هل يمكن أن يتفوق ايثرام على بيتكوين كمخزن أفضل للقيمة؟
هل يمكن أن يتفوق ايثرام على بيتكوين كمخزن أفضل للقيمة؟

مال واعمال – الامارات 11 ابريل 2021 – لا تتوقف Cryptocurrency أبدًا عن عناوين الأخبار هذه الأيام! ولسبب وجيه ، حيث ارتفع سعر سوق البيتكوين والعملات المشفرة بأكثر من 2 تريليون دولار هذا الكثير من المال!
في وقت سابق من هذا الأسبوع ، توقع نيك كارتر ، كاتب العمود في BTC Maximalist و CoinDesk ، أن Ethereum قد تتفوق على البيتكوين .
دعونا نواجه الأمر ، فإن غالبية الطبقة العاملة لا تستطيع شراء حتى نصف بيتكوين. في حين أن غالبية الناس يجب أن يكونوا قادرين على تحمل ما لا يقل عن نصف أو حتى عملة Ethereum كاملة.
حسنًا ، بصرف النظر عن القدرة الواضحة على تحمل تكلفة Ethereum على Bitcoin ، ما الذي سيدفعها أيضًا إلى تجاوز Bitcoin؟

حسنًا ، دعنا ننتقل إلى الملياردير مارك كوبان للحصول على بعض الإجابات.

أجرت لورا شين مقابلة مع كوبان على مدونتها الصوتية “Unchained” حول كيف يمكن أن يكون Ethereum مخزنًا ذا قيمة أفضل من Bitcoin وهذا ما قاله.

“أعتقد أن التطبيقات التي تستفيد من العقود الذكية والإضافات على Ethereum ستقزم عملة البيتكوين. تطورت عملة البيتكوين في الوقت الحالي لتصبح مخزنًا للقيمة في المقام الأول ، ومن الصعب جدًا استخدامها لأي شيء آخر. عليك حقًا العمل بجهد أكبر على البيتكوين أكثر مما تفعله على Ethereum “.

وأوضح كوبان أيضًا أنه يتوقع أن تؤدي ترقية الإصدار 2.0 التي طال انتظارها Ethereum إلى تطوير تطبيقات “تقزم” عملة البيتكوين “.

هذا التوقع قادم من رجل قال ذات مرة إنه يفضل “الموز على البيتكوين” ، ولا ينبغي تجاهل الادعاء بأن العملة المشفرة “معقدة للغاية”.
ومع ذلك ، أصبح مالك دالاس مافريكس صديقًا للعملات المشفرة ، مشيدًا بمساحة التمويل اللامركزية الناشئة تم بناء EDI إلى حد كبير على رأس ثاني أكبر عملة مشفرة بعد البيتكوين ، وهي Ethereum.

اشتهر سعر البيتكوين بارتفاعه بحوالي 700٪ خلال الـ 12 شهرًا الماضية. واستمرت العملات المشفرة في الارتفاع مع استمرار Elon Musk بتغريداته الكوميدية إلى حد ما (التي تحرك سعر البيتكوين في الواقع ) والملياردير الفائق جاك دورسي الذي منحها ختم الموافقة.
بالإضافة إلى ذلك ، بدأ عمالقة وول ستريت أيضًا في طرح خدمات البيتكوين، مع قفز ماستركارد وباي بال على عربة البيتكوين أيضًا.

الشيء الذي اكتسب قدرًا كبيرًا من الزخم مؤخرًا هو أن المستثمرين الكبار قلقون من أن التضخم قد يكون على وشك تقويض قيمة العملات التقليدية مثل الدولار الأمريكي ، وقد أدى ذلك إلى زيادة الاهتمام بما إذا كان بإمكان البيتكوين مواجهة ارتفاع الأسعار.

يبدو أن كام هارفي ، كبير مستشاري الأبحاث المنتسبة وأستاذ التمويل في جامعة ديوك ، يختلف مع السابق.
“تاريخ Cryptocurrency قصير جدًا للحكم على ما إذا كان بإمكانها توفير الحماية ضد ارتفاع الأسعار.”

ومع ذلك ، فقد حجبت Ethereum وبعض العملات المشفرة الأخرى الانتعاش الهائل في أسعار البيتكوين ، حيث أضاف سعر Ethereum نسبة مذهلة بلغت 1،100٪ منذ أبريل 2020.

يتوقع كوبان أن الترقيات القادمة إلى Ethereum ، والتي لا يُتوقع اكتمالها حتى بداية عام 2022 على الأقل ، “ستعطي بعض الأشخاص سببًا لاستخدام Ethereum كمخزن ذي قيمة على عملة البيتكوين “.

كما قال الكوبي لشين ، وربما يفوق هذا في الأهمية والوضوح ما قاله سابقا.
قال كوبان: ” في غضون بضع سنوات ، أعتقد أن Ethereum وربما اثنين أو ثلاثة من سلاسل الكتل الأخرى سيكون لها مكانها ، وسيكون هؤلاء هم الفائزون ” ، مضيفًا أنه ليس على وشك بيع عملة البيتكوين الخاصة به ولكنه “يمتلك الكثير “Ethereum من Bitcoin .

في غضون ذلك ، ربما يجب أن يعتمد اختيار عملة مشفرة للاستثمار فيها على ظروفك المالية الحالية وما يمكنك تحمل إنفاقه.
لذا ، فإن التفكير في شراء البيتكوين أو الإيثيريوم هو خيار شخصي إلى حد كبير في هذه المرحلة.
وفقًا لكوبان ، قد لا نعرف أيًا من العملات المشفرة له قيمة أكبر حتى عام 2022 على الأقل.

يجب أن يكون أي استثمار دائمًا مدعومًا بالبحث المناسب، استشر دائمًا خبيرًا ماليًا وقم بالبحث والبحث والبحث! لا يمكنك أبدًا إجراء تحقيق شخصي كافٍ في المكان الذي تستثمر فيه أموالك التي كسبتها بشق الأنفس !!

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.