هل تعرف سبب بناء أدراج معلقة على واجهة هذه المباني؟

منوعات
18 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
هل تعرف سبب بناء أدراج معلقة على واجهة هذه المباني؟
123

أثارت مجموعة من الأبنية في الصين جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن انتشرت صور واجهات هذه المباني التي تحمل أدراجاً خارجية غير مزودة بأية وسائل لحماية مستخدميها.

وتربط الأدراج التي زودت بها 3 مباني في مدينة ياوتشينغ بمقاطعة شاندونغ بين نافذة منور في الطابق العاشر، والنافذة الأخرى في الجهة الأخرى من كل مبنى بحسب ما نقلت الدايلي ميل عن صحيفة الشعب الصينية.

وبعد نشر صور المباني الثلاثة المكونة من 15 طابقاً لكل منها على مواقع التواصل الاجتماعي، حظيت باهتمام كبير في الصين، وأثارت حيرة العديد من مستخدمي هذه المواقع.

وتوقع البعض أن تكون هذه الأدراج مخارج للطوارى في حال وقوع حريق في المباني، إلا أنها لا تؤدي إلى الخارج، وتساعد فقط على الانتقال من مكان لآخر داخل المبني، مما يعني أن السكان لن يخرجوا من دائرة الخطر.

واقترح آخرون أن تكون هذه الأدراج عبارة عن شرفات عامة غير مكتملة للمباني التي لا تزال قيد الإنشاء، وحاولت وسائل الإعلام التواصل مع شركة البناء المسؤولة عن المشروع، لكنها لم تحصل على أي رد حتى الآن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.