نهيان بن مبارك آل نهيان يقدم جوائز الشرق الأوسط لأفلام عالم المرأة

fbmjo
6 مارس 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
نهيان بن مبارك آل نهيان يقدم جوائز الشرق الأوسط لأفلام عالم المرأة

تكريم نساء ورجال من منطقة الشرق الأوسط حققوا إنجازات كبيرة
في حفل لتوزيع الجوائز على مائدة العشاء

Key note speaker, Australian Embassy Deputy Director Head of Mission Her Excellency Susan Grace

ينظم مهرجان الشرق الأوسط لأفلام عالم المرأة حفل عشاء خيري لتوزيع الجوائز في فندق بارك حياة مساء غد (الثلاثاء 7 مارس) تحت رعاية كريمة من معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة.

وسيسلّم معاليه الجوائز الرئيسية لمهرجان الأفلام وجوائز أخرى تكرم النساء والرجال من منطقة الشرق الأوسط الذين حققوا إنجازات كبيرة في عدة مجالات، منها السيدة الأكثر إنسانية لهذا العام، رائدة الأعمال لهذا العام، شخصية العام، الشخصية الرياضية لهذا العام، الموهبة القيادية الصاعدة لهذا العام (جائزة صانع الأفلام).

وتقام أمسية الجوائز بالتزامن مع الاحتفالات بيوم المرأة العالمي الذي يصادف الأربعاء 8 مارس على أن يذهب ريع الحفل بالكامل لجمعية الجليلة، المنظمة الخيرية العالمية التي أسسها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس الوزراء وحاكم دبي، بهدف ترسيخ مكانة دبي في صدارة الابتكار الطبي.

ونظّم المهرجان، الذي يقام على مدار ستة أيام ويعرض 31 فيلماً كان للمرأة دور كبير في إخراجها أو انتاجها أو كتابتها من 24 دولة حول العالم، فعالية افتتاح رسمية لكبار الشخصيات على السجادة الحمراء في أبراج نيشين، سينما فوكس بأبوظبي.

وانطلقت الفعالية بكلمة ألقتها سعادة سوزان غريس، نائب رئيس البعثة في السفارة الأسترالية لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، رحبت فيها بكبار الضيوف الحاضرين من سفراء ودبلوماسيين لمختلف دول العالم، تلاها عرض للفلم الحائز على الجوائز “سفينة العمليات الجراحية” للمخرجة الأسترالية ريبيكا باري.

ويقام مهرجان الشرق الأوسط لأفلام عالم المرأة “واو فيلم فير” بتنظيم من شركة شارع الإعلام الصريح التي تتخذ من دبي مقرا لها والتي أسستها مذيعة الأخبار المعروفة هيرموين ماكورا، وبالتعاون مع فوكس سينما ومول الإمارات وبدعم من مجلس العلاقات الاسترالية-العربية التابع للحكومة الاسترالية.

وتمكن عضوية “واو ” الشهرية الأفراد المنضمين لها من دعم مهرجان واو فيلم فير الشرق الأوسط وبالمقابل إمكانية الدخول لورش العمل الحصرية وعروض الأفلام الخاصة والندوات والنشاطات التعارفيه التي تجمع العاملين في صناعة الأفلام بالمنطقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.