نظارات أنيقة للرياضات الخطرة

admin
الترفيه
admin7 مارس 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
نظارات أنيقة للرياضات الخطرة

  - مجلة مال واعماللعل نظارات بيفوثيد (Pivothead) الرياضية لا تتميز بالأناقة وحسب بل وبقدرتها على تسجيل الفيديو بدقة عالية (Full HD)، فهي نظارات حسب تأكيد شركة كاب إيفوليشين (Cape Evolution Ltd) المصنعة لها معدة للرياضات الخطرة كالتزلج على الثلج، أو الماء، أو ركوب الدراجات وتسلق الجبال وما إلى ذلك من رياضات.

والنظارات لا تسجل الفيديو بدقة عالية فقط فهي تستطيع تسجيل الفيديو بسرعة 30 كادراً في الثانية، و75 درجة زاوية نظر دون الحاجة إلى عدسات “عين السمكة” (Fish Eye)، ومهيئة لتسجيل الصوت كذلك بتقنية مانع التشويش بسبب الهواء.

لهذه النظارات 4 موديلات، هي (AURORA) و (DURANGO) و (MOAB) و (RECON)، وكلها تباع بنفس السعر وهو 350 دولاراً أمريكياً. وتختلف إحداها عن الأخرى بالمظهر الخارجي والمواد التي صنعت منها فقط. فكلها مزودة بكاميرا بدقة 8 ميغابكسل من شركة سوني (Sony)، وتقنية مانع اهتزاز الصورة من باناسونيك (Panasonic)، ومهيأة بمقبس مايكرو تسلسلي (Micro USB 2.0)، وذاكرة داخلية بحجم 8 غيغا بايت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.