نداء ترفع علم دولة الإمارات لتجديد الولاء للوطن

أخبار الإمارات
4 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نداء ترفع علم دولة الإمارات لتجديد الولاء للوطن

نداء فعالية يوم العلم - مجلة مال واعمال

انطلاقاً من اهدافها وتعزيزاً للهوية الوطنية، احتفلت مؤسسة الاتصالات المتخصصة “نداء”ممثلة بإدارتها وموظفيها بمناسبة “يوم العلم”، وذلك من خلال رفع علم دولة الإمارات في مبنى المؤسسة. وتجسد هذه المبادرة الوطنية التي تصادف أيضاً ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حفظه الله، رئاسة الدولة، ثقافة احترام العلم الذي يرمز للانتماء والوطنية وسيادة الدولة ووحدتها.
وقال سعادة منصور بوعصيبه، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “نداء”: إن احتفالنا بيوم العلم لهذا العام يكتسب زخماً خاصاً لتزامنه مع عام التسامح حيث تسلط الأضواء على التناغم القوي بين قيم عام التسامح والقيم الوطنية والانسانية التي تتبناها قيادتنا الرشيدة. تعتبر مشاركتنا اليوم تفاعلية تعبر عن التلاحم الوطني والمجتمعي حيث نجدد العهد على الإخلاص للوطن ودعم مسيرة التنمية والتطوير التي يقودها حكامنا للتقدم بالوطن والنهوض به والحرص على حماية ترابه وأمنه فيضعون رخاء المواطنين والمقيمين ورفاهيتهم وسعادتهم في مقدمة أولوياتهم. ويؤكد التفاعل الكبير مع مبادرة “يوم العلم” من جانب كافة مؤسسات الدولة وأبناء الوطن جميعاً، عمق الإحساس بروح الانتماء للوطن التي نفخر بأننا ولدنا على أرضه”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.