“نداء” تحتفي بيوم العلم

أخبار الإمارات
3 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
“نداء” تحتفي بيوم العلم

80aaf5f67ce1318c814e3e6d22e4451c - مجلة مال واعمال

إحتفت مؤسسة الإتصالات المتخصصة “نداء”، المزود الحصري لشبكات الاتصالات الآمنة والمعتمد لدى حكومة دبي، وبالتعاون مع شركة إشارة للاتصالات والحلول الأمنية، اليوم (1 نوفمبر ) بيوم العلم، تماشياً مع دعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لمواطني ومؤسسات ووزارات الدولة إلى رفع علم الإمارات في وقت واحد في الأول من نوفمبر الجاري عند الساعة 11 صباحاً حيث رفع مسؤولو المؤسسة يتقدمهم سعادة منصور بوعصيبه المدير التنفيذي علم الدولة في باحة المؤسسة وذلك بحضور رؤساء الأقسام والموظفين. ويعد يوم العلم مناسبة وطنية تتجسد فيها روح التلاحم و مشاعر الوحدة والسلام بين أبناء الدولة، وتعزز الشعور بالانتماء للوطن وترسخ رمز سيادة الإمارات ووحدتها وفخر مسيرتها.
وقال سعادة بوعصيبه: “ككل عام، تحتفل مؤسسة الإتصالات المتخصصة “نداء” بيوم العلم الذي يعكس ثقافة احترام العلم وبيان قدسيته بصفته رمزاً لسيادة الدولة ووحدتها وتعزيز الهوية الوطنية والتأكيد على مشاعر التلاحم والسلام بين أبناء الإمارات. ولا يسعنا في هذه المناسبة العظيمة إلا أن نتقدّم بجزيل الشكر والإمتنان الى قيادتنا الرشيدة التي تتمثل بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لما حققوه من إنجازات ونجاحات عالمية ومحلية تحت راية علم دولة الإمارات عززت مسيرة التنمية والتطوير وغرست مفهوم الولاء في أجيال المستقبل تجاه الوطن الغالي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.