“نخيل” ترسي عقد “ذا بالم جيت واي” بـ1.4 مليار درهم

info
عقارات
info3 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“نخيل” ترسي عقد “ذا بالم جيت واي” بـ1.4 مليار درهم

4996177_1024

أرست شركة “نخيل” للتطوير العقاري، عقداً بقيمة 1.4 مليار درهم (381 مليون دولار)، لتنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروع “ذا بالم جيت واي” الذي يتكون من ثلاثة أبراج سكنية ومتاجر للتجزئة ومجمع شاطئي ويقع على مدخل “نخلة جميرا”.

وعينت “نخيل”،شركتي (سانجيونج انجنيرنج اند كونستراكشن كومباني، فرع دبي) و (شاينا ستيت كونستراكشن انجنيرينغ كوربوريشن ميدل ايست ذ.م.م) لتنفيذ الأعمال الإنشائية والتي من المتوقع البدء فيها بداية الربع الأول من 2016 على أن يتم الانتهاء منها في غضون سنتين.

يتكون مشروع “ذا بالم جيت واي” من ثلاثة أبراج، يبلغ ارتفاع أعلاها 285 متراً وستتضمن 1،265 وحدة سكنية، ويضم المشروع عدداً من متاجر التجزئة والمطاعم والمرافق الصحية والرياضية.

ويعتبر مشروع “ذا بالم جيت واي”، وفقا لبيان الشركة واحداً من بين عدد من مشاريع محفظة “نخيل” المتنامية في قطاع التأجير السكني والتي من المقرر أن تصل إلى أكثر من 20،000 وحدة سكنية، وذلك عبر المشاريع الجديدة في “نخلة جميرا”، و”قرية ورسان”، و”جبل علي جاردنز”، و”مدينة التنين”، و”ند الشبا”.

يشار إلى أن البرج قيد الإنشاء حالياً وذلك بعدما أرست شركة “نخيل” عقد بنائه بقيمة 819 مليون درهم في شهر اكتوبر من العام الماضي، ويضم “ذا بالم تاور” 504 وحدات سكنية وفندقاً بسعة 289 غرفة ستديره شركة “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات” يحمل علامة “سانت ريجيس”.

كانت نخيل قد منحت مؤخراً عقداً بقيمة 18.5 مليون درهم لشق الطرق الجديدة للوصول إلى “قرية جميرا سيركل”، والتي من شأنها أن تحسن تدفق حركة المرور وتقلص من الوقت للوصول إلى واحدة من أكبر وأسرع المجتمعات نمواً بدبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.