ميزة جديدة بتطبيق ماسنجر تتيح خدمة تحويل الأموال

info
تحت المجهر
info22 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
ميزة جديدة بتطبيق ماسنجر تتيح خدمة تحويل الأموال
4201614837562184

أعلنت خدمة تحويل الأموال الدولية TransferWise عن التعاون مع فيس بوك من أجل إطلاق ميزة جديدة تتيح للأشخاص تحويل الأموال عالميا عبر تطبيق الدردشة “ماسنجر”، وهذا وفقا لتقرير حديث من موقع “بلومبرج” الأمريكى. إذ أطلقت TransferWise ومقرها لندن تكنولوجيا “بوت” الجديدة والتى يمكن وصفها بنظام دردشة آلى على فيس بوك يفهم اللغة الطبيعية، من أجل مساعدة المستخدمين خلال عملية الترتيب لنقل الأموال الدولية مع TransferWise.

وهذا “البوت” يعمل أيضا على تنبيه العملاء لإخطارهم بأسعار صرف العملات الأجنبية بشكل خاص، وقالت الشركة إن الخدمة متاحة للمدفوعات من وإلى الولايات المتحدة وكندا وأستراليا والمملكة المتحدة وأوروبا، وقالت أمس الثلاثاء إنها فى وقت لاحق ستعمل على توسيع الطرح لجميع البلدان التى تتعامل معها.

وتأتى هذه الخطوة فى ظل وجود منافسة شرسة من شركات الصرافة ودفع الأجنبية لتجريب إرسال الأموال عبر تطبيقات التراسل المختلفة.

ومن الجدير بالذكر أن فيس بوك يسمح بالفعل لمستخدميه بإرسال الأموال ولكن داخل الولايات المتحدة فقط عبر تطبيق “ماسنجر”، وهذه الميزة ليست متاحة على متسوى دولى، وهنا تكمن أهمية الخدمة الجديدة التى أعلنت عنها TransferWise.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.