الإماراتية وسن الحوسني مديرة للموارد البشرية في طيران الإمارات لأميركا الشمالية

info
2015-08-06T20:07:46+02:00
سيدات أعمال
info6 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الإماراتية وسن الحوسني مديرة للموارد البشرية في طيران الإمارات لأميركا الشمالية

142

عينت مجموعة طيران الإمارات مواطنة إماراتية مديرة للموارد البشرية لمنطقة أميركا الشمالية. وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تعيين أحد مواطني دولة الإمارات في مثل هذا المنصب المهم، حيث ستتولى وسن الحوسني الإشراف على عمليات الموارد البشرية للمجموعة في الولايات المتحدة الأميركية وكندا.

وكانت وسن الحوسني قد التحقت بالعمل لدى مجموعة الإمارات، التي تضم طيران الإمارات، ودناتا، وشركات أخرى، في العام 2006 كونها متدربة في إدارة الموارد البشرية، وتركز عملها بداية في تقديم الدعم للدائرة الهندسية في طيران الإمارات.

وقالت وسن الحوسني: شكل عملي مع مجموعة الإمارات تجربة ثرية، وأنا أتطلع إلى استخدام الخبرات التي اكتسبتها والعمل مع فريق مجموعة الإمارات في أميركا الشمالية لمواصلة تعزيز سمعة طيران الإمارات عبر المنطقة. وتقدمت أميرة العوضي، نائب رئيس توظيف وتطوير المواطنين في مجموعة الإمارات، بالتهنئة إلى وسن الحوسني على اختيارها للمركز الجديد. وقالت: تقدم وسن مثالاً رائعاً على كفاءة استراتيجيتنا في تنمية وتطوير الكفاءات الوطنية ضمن مجموعة الإمارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.