مهرجان ضيافة دبي يكرم 24 شخصية مشهورة من 14 دولة..

info
معارض ومؤتمرات
info9 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات
مهرجان ضيافة دبي يكرم 24 شخصية مشهورة من 14 دولة..

19 2019 636852954332770078 277 - مجلة مال واعمال

أقيم  حفل توزيع الجوائز بمهرجان “ضيافة” 2019، في دبي، وتم تكريم24 شخصية مشهورة من 14 دولة في أضخم حدث تكريمي بالعالم العربي، وتجسد الدورة الـ3 من المهرجان القيم الإنسانية لدولة الإمارات في “عام التسامح” من بوابة الفن والثقافة.

وشهد المهرجان، الذي يحمل اسم سيدة الغناء العربي “أم كلثوم”، ويقام في فندق أتلانتس النخلة، تكريم العديد من الشخصيات المؤثرة من مشاهير الفن والإعلام والاقتصاد ومواقع التواصل وأصحاب الهمم.

بلغ عدد المكرمين في الدورة الجديدة من مهرجان “ضيافة” 24 شخصية، وشملت مقاييس التكريم: مدى تأثير الشخصيات في مجالات الثقافة والفنون والخدمات الإنسانية، وكذلك بثهم الروح الإيجابية في مجتمعاتهم.

ومن المكرمين الفنان التونسي صابر الرباعي والفنانة سميرة سعيد والفنانة البحرانية هيفاء حسين والفنانة صابرين والفنانة سيرين عبد النور والفنانة نيلي كريم والمطرب “أبو “والفنانة زينة يازجي ويوسف زيدان والكاتب مدحت العدل والموسيقي ريدوان والممثل التركي “أنجين ألتان دوزيتان” والممثلة” ألتشين سانغو”وغيرهم.

قدمت المطربة سميرة سعيد خلال تكريمها أغنية سوبر مان على خشبة المسرح،
وقدم المطرب أبو مجموعة من أغاني أم كلثوم على مسرح حفل المهرجان، وكذلك الفنان صابر الرباعي الذي قدم أغنية بعد تكريمه.

وظهرت الفنانة صابرين بإطلالة مميزة حيث ترتدي فستان يحمل صورة لأم كلثوم .

حملت الدورة الثالثة من المهرجان اسم سيدة الغناء العربي “كوكب الشرق” أم كلثوم؛ تقديراً لمسيرتها الفنية الراسخة في الوجدان العربي، باعتبارها من عمالقة الفن الذين تركوا بصمات خالدة.

[/notice]

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.