«منتدى الفعاليات» ينطلق الشهر المقبل في دبي

معارض ومؤتمرات
5 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
«منتدى الفعاليات» ينطلق الشهر المقبل في دبي
campaigns.engageya.com.59ad253b5d196_105087_2

أعلن منظمو معرض الصوتيات والمرئيات «برولايت آند ساوند» في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط عن إقامة منتدى إبداع الفعاليات والتطوير الترفيهي الشهر المقبل الذي يناقش أهم الموضوعات الخاصة بعالم الفعاليات والأحداث ويجذب أبرز خبراء الصناعة.
وتشهد منطقة الشرق الأوسط نمواً سريعاً في مكانتها كوجهة مفضلة عالمياً للسياحة التجارية والترفيهية، كما تتطور كمنطقة رئيسية لاستضافة أهم الفعاليات والأحداث الترفيهية، الحياتية، الرياضية وكل الفعاليات المرتبطة بالتجارة. ومن المتوقع أن يتضاعف حجم صناعة الترفيه والتسلية في المنطقة بحلول عام 2021، مدفوعا بمعدلات نمو اقتصادي قوية، وارتفاع مستويات الدخل، ونمو السياحة المحلية والدولية، إلى جانب ارتفاع الطلب على المعالم الترفيهية وعناصر الجذب متعددة الثقافات.

ويبدأ مؤتمر اليومين بحلقة نقاش مع هيثم مطر، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة للتنمية السياحية، وسيف سعيد غباش، المدير العام لهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وعصام كاظم، الرئيس التنفيذي لدائرة دبي للسياحة والتسويق التجاري.
وسوف يناقش مديرو السياحة الإماراتيون الثلاثة العوامل المؤثرة في تشكيل المشاريع الثقافية من منظور حكومي. وقال عصام كاظم، الرئيس التنفيذي لدائرة دبي للسياحة والتسويق التجاري: «تعتبر الثقافة والترفيه حجر الزاوية في المشهد السياحي بدبي، وقد شهد عام 2016 وحده إطلاق مجموعة كاملة من المعالم الجديدة مثل آي ام جي عالم من المغامرات، أوبرا دبي، دبي باركس آند ريزورتس، بما في ذلك ليجولاند دبي، والتي ساهمت جميعها بشكل كبير في تعزيز جاذبية المدينة بشكل عام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.